هلال هلال : حزب البعث قوي و متين و الجماهير ملتفة حوله .. و الضباط المتقاعدون هم الرجال الأشاوس

قال هلال هلال، الأمين العام المساعد لحزب البعث، إن “المحاربين القدماء الضباط المتقاعدون كانوا وما زالوا الرجال الأشاوس الذين دافعوا عن الوطن”.

جاء ذلك خلال مشاركته في مؤتمرات انتخابات الشعب الحزبية.

ونقل الإعلام الموالي عن هلال قوله إن “المحاربين القدماء والضباط المتقاعدون من خلال مشاركتهم الحزبية ودورهم الفعال وخبراتهم التي يضعونها في سبيل خدمة الحزب يتابعون في مهمتهم النضالية الوطنية”.

وقال هلال خلال حضوره المؤتمر الانتخابي لشعبتي الخدمات الثانية والمدينة الثالثة في دمشق إن “الأعداد الكبيرة من المرشحين تدل على قوة حزب البعث ومتانة قاعدته الجماهيرية والتفاف الجماهير بفئاتها كافة حوله”.

وأشار إلى أن “القيادة وفي المرحلة السابقة كانت تأخذ على عاتقها تعيين واختيار القيادات نتيجة الحرب الكونية التي أحيكت ضد سوريا والظروف السابقة، وأن الانتخابات الحالية تضع مستقبل الحزب بأيدي الجماهير من خلال اختيار الشخصيات ذات الكفاءة والمناسبة ومن كان لهم دور خلال الحرب على سورية والابتعاد عن الأشخاص الرماديين المتلونين المسيئين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الطلاق الحضاري مفقود عند السوريين – في الغرب عندما ينوي الزوجان الطلاق لانعدام التفاهم يجتمعون مع الاطفال و يقولون لهم سننفصل و لكن سنواصل التعاون للاهتمام بكم و نربيكم بالتفاهم و عند السوريين يتحول الاطفال لاداة حرب بين الاهل و كل واحد يريد من الاولاد ان يكره الطرف الاخر مما يؤدي لدمار اضافي بحياة الاطفال

  2. هاد حزب مستحاثات .. وخا حدا فارقة معو لا حزب ولا حكومة ولا قانون ..
    غالبية الشعب ما عندهم خبر بقصة احزاب ولا بيعرفوا شو معناها ..
    كلشي بعرفوه عن الموضوع انو في شوية اشخاص حزبيين معهم مسدسات .. شي بيشبه المخابرات .. مو اكتر من هيك ..
    وحدة حرية اشتراكية وهالزبالات والشعارات كلها صارت من مستخدمات الماضي ..
    حاليا الموضوع صار اكتر قصة تكبير وقال الله تعالى ..
    شوية الحزبيين ما بيعرفوا مين مؤسس الحزب ولا بيعرفوا شو الحزب .. بيعرفوا انو الحزبي شغلة مهمة ..
    بالمناسبة .. ما بقيت كتير مهمة ..

  3. صاحب التصريحات الطربيه الرنانه اين حزبك من القوه حزبك مملوك لفروع المخابرات حزبك القوي لم يعقد مؤتمراته ولا يستطيع عقدها حزبك توفي مند زمن طويل ولم يبق على قيد الحياه سوى قائده العظيم فهو الحزب والدوله وان لله وان اليه راجعون ادا كان حزبك قوي ومتين فهل تحدثنا عن الدولار والليره واقتصادك العظيم كفاكم استخفافا بالعقول والله لويسمعكم الحجر فلن يصدقكم

  4. هلال هلال هو رمز من رموز التخلف و التحجر و الانفصام عن الواقع الذي يعيشه فكر حزب البعث من البهائم التي تقوده إلى الأغنام التي تغثوا له.

  5. حزب العمالة و الخيانة حزب التسلق و المحسوبيات حزب الرزالة و التفلت

  6. انت بس اسحب المميزات و العطايا اللي عمتعطوها للحزبيين وتعا واجهني وفرجيني قديش رح يضل من هالجماهير المؤيده لحزبك الفاشي يا بطيخ بطيخ