دويتشه فيله : كيف حصل رفعت الأسد على ثروته ؟ ( فيديو )

دويتشه فيله : بدأت في باريس محاكمة رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد في قضايا كسب غير مشروع، تعرف على ثروة رفعت الأسد في الفيديو التالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كلام حلو ورائع بس ياهل ترى سوف تعيد اسبانيا وفرنسا هذه الممتلكات للشعب السوري ام لح يكونو حرامية والسرقة تكون حجة ليلهفو الممتلكات

  2. هاد لص واحد من أربعين كبار اللصوص والفاسدين في سوريا ويمتلك كل هذا الثراء الفاحش المال الحرام المنهوب من شعب يعيش الفقر والعازة ويكافح ليرتقي بابنائه وبلده … وهؤلاء الاوغاد يستنزفون ثروات البلاد.
    رفعت الأسد الإرهابي الفاسد أقل مااستولى عليه من ثروات هي مئات ملايين الدولارات من الخزينة العامة برضى وأمر الديكتاتور حافظ الأسد … ليضيفها إلى الذهب والمجوهرات الذي استولى عليهم من مدينة حماة وهي ثروة كبيرة الحجم جداً يعلم حجمها جميع ضباطه الطائفيين ( اصطحب معظمهم معه إلى المنفى) عدا عن الأثار التي استخرجها من أماكن اثرية هامة في سوريا بواسطة البلدوزرات منها ماذكرته الإذاعة البريطانية في أواخر الثمانينات من القرن الماضي وهي عبارة عن جوادين بفرسانهما وبالحجم الطبيعي من الذهب الخالص وبذات يوم إذاعة الخبر أعلن بيان إذاعي بأن رفعت الأسد سيدلي بمعلومات هامة حول سوريا لاحقا…لكن لم يبث اي بيان يومها وتم عدم تداول هذه الأخبار!!! هذا عدا عن المجوهرات والالماس والاثارات التاريخية والتي يختزنها في أقبية البنوك في باريس كما أعلن ابنه فراس الأسد.
    هذا حرامي واحد من لصوص آل الأسد الذين جعلوا سوريا دمارا وشعبها مشردا لاجئاً يعيش الذل والمهانة وقرف العنصرية.

  3. أرسل زعرانه من سرايا الدفاع إلى البنك المركزي السوري وافرغوه تمامًا من كامل القطع الأجنبي ومنذ ذلك الوقت حصل ارتفاع كبير بسعر صرف الدولار من $١= ٣.٧٥ ليره سوريه إلى كل $١ = ٢٤ ليره سوريه. تركوه يرتع ويعربد بأوروبا للان حماه الديمقراطية والإنسانية .

  4. سلالة نجسة من الجد المقبور الذي استجدى الاحتلال الفرنسي إلى المجرم اللص الفاسد حافظ الاسد الذي افقر الشعب السوري و جوعه و عذبه و سرق امواله و عاث فساد بالبلاد و جلب الرعاع الهمج العلويين من الكهوف و الجبال إلى المدن السورية ليكونو مصاصي دماء الشعب السوري و يعتاشوا على السرقات و الابتزاز من الامن و الجيش إلى الوريث الحقير الساذج الدنيء الاهبل بشار الاسد الذي تابع مسيرة هذه العائلة الفاسقة القذرة التي ليس لها اصل و تابع اعمال الاجرام حتى وصل به الامر بإن جلب الاحتلالات الروسية و الايرانية و الاففانية و العراقية و حزب الشيطان الشيعي و كل مرتزقة العالم و شذاذ الافاق لقتل و نهب و تهجير الشعب السوري و عمل بالتعاون مع امريكا و اسرائيل على مخطط شيطاني جهنمي بتهجير اكثر من 12 مليون سني و قتل و اعتقال مئات الالوف .

    علهم من الله الخزي و العار و اللعنات إلى يوم القيامة . لعنهم الله و صب الله غضبه عليهم إلى يوم يبعثون . قتلة مجرومون سفاحون لصوص مارقون لم و لن يجد الشيطان بعدهم شيئ ليفعله بعد ان فعل الاسد و من خلفه العلويين كل موبقان الدنيا من قتل و سرقة و اغتصاب و براميل و كيماوي على رأس الشعب السوري صاحب الأرض و البلد .

    عائلة مارقة شيطانية أخزاهم الله و شردهم و قطع نسلهم .