نجمة مسلسل ” صراع العروش ” تدعو إلى مشاهدة و دعم فيلم يعرض جانباً من الفظائع التي ارتكبها بشار الأسد بحق السوريين ( صور )

نشرت النجمة الهوليوودية، إيميلي كلارك، بطلة مسلسل “صراع العروش”، صورة لفيلم سوري يوثق جانباً من الفظائع التي ارتكبها بشار الأسد بحق السوريين، ودعت لدعمه ومشاهدته.

وعبر حسابها في موقع إنستغرام، نشرت كلارك صورة تظهرها تحمل صورة فيلم “إلى سما” وأخرى تظهرها مع أبطال الفيلم المخرجة وعد الخطيب وزوجها الطبيب حمزة الخطيب.

وعلقت كلارك على الفيلم بالقول، بحسب ما ترجم عكس السير: “هذا الفيلم يتحدث عن الحياة والموت، عن المساحة الضعيفة الهشة حيث الإنسانية تعيش وتتنفس وتتمكن من النجاة، هذان الاثنان (تقصد وعد وحمزة أو سما) هما معجزتان حقيقيتان.. أتمنى أن تشاهدوا وتدعموا هذا الفيلم الذي يخطف الأنفاس”.

فيلم “إلى سما” الذي صورته وعد خلال وجودها تحت وطأة الحصار في حلب الشرقية، إلى جانب زوجها الطبيب العامل في أحد المستشفيات، وخاطبت من خلاله ابنتها سما ومن بعدها العالم، وكشفت للأخير حقيقة ما حصل -وما زال يحصل- للسوريين، حاز على العديد من الجوائز العالمية، وكان آخرها جائزة أفضل فيلم وثائقي في جوائز الأفلام الأوروبية.

وحظي الفيلم بإشادات عظيمة وتحدثت عنه باستفاضة أشهر وسائل الإعلام العالمية، واليوم أصبحت المشاهد التي عاشتها وعد وصورتها، دلائل على جرا؟ ئم الحرب التي ارتكبت بحق السوريين، والتي ستساهم مستقبلاً في تحقيق العدالة لهم.

مواضيع متعلقة

سورية تفوز بجائزة ” العين الذهبية ” لأفضل فيلم وثائقي في مهرجان كان

” إلى سما ” .. وثائقي سوري يهز مشاعر جمهور مهرجان كان

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات