10 ملايين دولار لمن يقدم معلومات عنه .. دحلان يدخل قائمة تركيا الحمراء

أدرجت وزارة الداخلية التركية، القيادي المفصول من حركة فتح الفلسطينية، محمد دحلان، في القائمة الحمراء للإره؟ ابيين المطلوبين.

جاء ذلك خلال تحديث الوزارة القوائم “الحمراء” و”البرتقالية” و”الرمادية” للإره؟ ابيين المطلوبين لدى السلطات التركية.

وأشارت الوزارة في بيان الجمعة، إلى رصد مكافأة قد تصل قيمتها لـ10 ملايين ليرة تركية ( نحو1.7 مليون دولار) لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى القبض على دحلان.

وبحسب قوائم المطلوبين المحدثة، جرى إدراج 4 أشخاص بينهم “دحلان” في القائمة “الحمراء” للإرهابيين المطلوبين، و3 في القائمة “البرتقالية”، و2 في “الرمادية”.

واستذكر البيان إصدار السلطات القضائية مذكرة قبض بحق دحلان بتهم عدة بينها ضلوعه في محاولة الانقلاب الفاشلة منتصف يوليو 2016، ومحاولة تغيير النظام الدستوري بالقوة، و”الكشف عن معلومات سرية حول أمن الدولة لغرض التجسس”، و”قيامه بالتجسس الدولي”.

وتصنف الداخلية التركية الإره؟ ابيين المطلوبين ضمن 5 قوائم أخطرها الحمراء، تليها الزرقاء، ثم الخضراء، فالبرتقالية، وأخيرا القائمة الرمادية. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. مجرم نجس وعديم الضمير دحلان مرتزق رمى كل أوراقه للإسرائيليين لكي يتبنوه ومع ذلك زبلوه ووظفوه لدى عملائهم من سلاطين العرب وأولهم الجميل بن زايد لكي يمارسوا معا الخيانات والمؤامرات على الشعوب العربية وأولها مؤامرت الثورات المضادة لارادات الشعوب بما أطلقوا عليه مسمى الربيع العربي الذي حولوه إلى مجازر وسجون واعتقالات ومؤامرات ودواعش وإرهاب…لكن في النهاية لابد إلا وأن تنتصر إرادة الشعوب ويسقط المستبدون أنظمة الاستبداد والتسلط والإرهاب وعلى رأسهم نظام الأسد والسيسي وحفتر وبن زايد وغيرهم.