ألمانيا : اعتقال ممثل بتهمة ابتزاز و اغتصاب امرأة سورية في نزل للاجئين

اعتقلت السلطات ممثلاً بتهمة ابتزاز واغتصاب امرأة سورية، في مدينة ميونخ، بولاية بافاريا الألمانية.

وقالت صحيفة “زود دويتشه تسايتونغ“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السلطات اعتقلت رجلاً عراقياً يبلغ من العمر 50 عامًا، ويعمل كممثل، يوم الاثنين الماضي، بعد جلسة لمحاكمته بتهمة الاعتداء الجنسي والاغتصاب لامرأة سورية في سكن لطالبي اللجوء في مدينة غيرميرينغ.

وبحسب رئيس الدائرة الجنائية الثالثة في المحكمة الإقليمية بميونخ، القاضي مارتن هوفمان، فإن اعتقال الرجل تم لوجود “اشتباه عاجل”، بعد الاستماع لأقوال المرأة الضحية.

وكان الرجل البالغ من العمر 50 عامًا طليقًا حتى بدأت المحاكمة، صباح الاثنين، بالاستماع لأقوال الضحية المزعومة، وهي ربة منزل سورية تبلغ من العمر 39 عامًا.

وتم الاستماع للضحية المزعومة بحضور المتهم، وفي جلسة مغلقة، ويقال إن المرأة السورية انهارت ولكنها تعافت بعد أن هرع مساعد طبي وحارس قضائي إلى قاعة المحكمة لمساعدتها.

واستمر استجوابها إلى ساعات المساء الباكر، وبعد ذلك، تم اعتقال المتهم العراقي.

ووفقًا لما ورد في الاتهام، فإن المتهم كان على علاقة بالمرأة السورية في عام 2016، وفي ذلك الوقت، كان كلاهما يقيمان في سكن لطالبي اللجوء في غيرمينغ.

وعندما أرادت المرأة إنهاء العلاقة معه، قيل إن الممثل قد قام بابتزازها من خلال التقاطه مقطع فيديو بالسر وهما يمارسان الجنس، وأجبرها بواسطة هذا الابتزاز على ممارسة الجنس معه.

ويقال إن الرجل هدد المرأة بإرسال الفيديو إلى أقاربها و”جلب العار إليها”.

وستستمر المحاكمة في كانون الثاني المقبل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يا سلام على اللجوء !!!
    كانوا يضلوا ببلادهم ويمارسوا الجنس ماحدا مانعهم …