دريد لحام : أرفض فكرة إقامة حفل لأصالة نصري في دمشق

رفض الممثل السوري، دريد لحام، إقامة حفل للفنانة السورية أصالة نصري في دمشق.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لإذاعة موالية مؤخراً.

ورفض لحام، المعروف بمواقفه الموالية بشدة لبشار الأسد وجيشه، الكشف عن سبب رفضه، واكتفى بالقول: “أرفض فكرة إقامة حفل لأصالة نصري في دمشق”.

ورفض غوار ما يتم المطالبة به بشأن تغيير اسم شارع الأمين إلى شارع دريد لحام، مبررًا رفضه بالقول: “هذا الشارع مرتبط باسم السيد حسن الأمين الذي كان له دور كبير في ابتعادنا عن المذهبية والطائفية وهو من طلب من الرئيس شكري القوتلي إزالة خانة المذهب والطائفة من الهوية.. لكن لو كنتم مصرين على تسمية شارع باسمي فأنا نشأت بحي صغير في الشارع المذكور وعرضه لا يتجاوز المتر وهو (زقاق) يمكن تسميته بـ(زقاق دريد لحام)”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. عرفناك منافقا وممسحة جوخ من النوع القذر ولم نعرف عنك انك اصبحت صاحب كلمة تأمر وتنهي وتعطي وتحرم من تشاء

  2. الجردون يرفض اقامة حفلة للجردونة في دمشق لان الجردونة تختلف في ارائها عن السياسة عن الجردون ..
    وكل جردون على مزبلتو صياح …

  3. بدات القاذورات بالظهور والدفاع عن السفاح المجرم بشار بعد ان باع البلد للمحتل الروسي الايراني وكل قاذورات العالم

  4. دريد لحام تلحس حالك شو حقود وبذات الوقت وبخلاف ادعائك انت طائفي ومنحاز اذا لم نقل متطرف…ولعلمك لاأحد في العالم له حق أن ينفي جنسية شخص وانتمائه لبلده ومهما كانت الاسباب وبالنسبة للفنانة اصالة نصري وغيرها من السوريين لهم الحق الكامل بالدخول لبلدهم .
    واذا النظام الارهابي المستبد والذي تؤيده حضرتك متسلط ومجرم ويريد إبادة كل من يقول له لا ويعارض سياساته فهذا لايعطيه شرعية منع السوريين الدخول لبلدهم وخاصة أنه فاقد للشرعية القانونية والدستورية والادارية والأخلاقية والإنسانية في حكم البلاد التي دمر ثلاث ارباعها وهو بموقع القيام بالسطو المسلح على البلاد وحقوق شعبها .
    غوار انت ياابو ضيعة تشرين والحدود ياكذاب مخاتل ياساقط وطائفي وانتهازي وارهابي مستتر…

  5. يناقض نفسه كالعاده لايريد الطائفيه والمدهبيه وهدا كلام سليم فالدين لله والوطن للجميع ولكن ان تلغي الاخر بسبب راييه او فكره فهو الحقد بعينه والكدب كم نتمى ان تكون كما يجب ان تكون اوقفو خطاب الكراهييه

  6. لا تتصور كم بات يكرهك السوريون أيها المنافق و السبب أنك أثقلت في تغنيك بالوطن و أشبعتنا و طنيات من خلال أعمالك و مقابلاتك و عند الجد ظهرت على حقيقتك فاختزلت الوطن بشخص نيرون سوريه , أذهب أيها الجرذ المتملق و مسيح الجوخ و رابط بين قدمي نيرون لعله يرمي لك قطعة جبن أضافيه .

  7. الحقيقه انك امعه لا قيمه لها ولو نظرنا لما قدمته على مدار السنين لوجدت ان قلم الماغوط هو من خط لك المراحل وقلم نهاد قلعي وابداع وفن نهاد قلعي وابو عنتر وياسين بقوش ووووووو هم صناع الحقيقيون للفن اما انت فقد كنت بوق اعلامي انتهازي وفعلا كما هي شخصيه غوار انتهازي ناكر للجميل مخترق للقانون بورقه حسن سلوك هذا انت الحقيقه في تمثيلك وابداعك للانتهازي الوسخ الذي يستغل طيبه حسني البرظان ويتعدى على الانسان البسيط ياسين بقوش بمساعده بلطجي ابوعنتر