قاوم الشرطة و تسبب بإصابة أحد عناصرها .. ألمانيا : اعتقال فتى سوري بتهمة اغتصاب شابة

أدت التحقيقات التي أجرتها شرطة مدينة فورتسبورغ، جنوبي ألمانيا، بعد جريمة جنسية وقعت في 7 كانون الأول الجاري، إلى اعتقال مشتبه به، وهو فتى سوري يبلغ من العمر 15 عامًا.

وقال موقع “شفاينفورت“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن شابةً كانت في طريقها إلى منزلها، قادمةً من العمل، ليلة 7 كانون الأول، واستقلت الحافلة بعد الساعة 2:00 صباحًا في محطة “يوليوس بروميناده” بمدينة فورتسبورغ ، قبل أن تترجل من الحافلة في محطة “بورغربروي”.

وبعد بضعة أمتار، اقترب المشبه به فجأةً من الشابة البالغة من العمر 19 عامًا، في الساعة 2:40 صباحًا، ودفعها إلى الحائط وقام بملامستها بطريقة غير لائقة وحاول الاعتداء عليها جنسياً.

ودافعت الشابة بقوة عن نفسها وصرخت بصوت عالٍ طلباً المساعدة، وبعد أن عضت شفته، تركها المعتدي أخيرًا وهرب نحو شارع “مايناو شتراسه”.

وبعد فترة قصيرة، توجهت سيارات الشرطة إلى مكان الجريمة، ومع ذلك، لم ينجح البحث الواسع في العثور على الجاني، وتبع ذلك تولي شرطة فورتسبورغ الجنائية التحقيق والتحري عن الجاني.

وكجزء من التحقيقات المكثفة، ظهرت مؤشرات قادت إلى المشتبه السوري البالغ من العمر 15 عامًا، وبناءا على طلب الادعاء العام، تم اعتقال الصبي وزج به في السجن، يوم الخميس، بتهمة الاغتصاب.

وختم موقع “شفاينفورت” بالقول إن المشتبه به معروف لدى الشرطة، وأشار الموقع إلى أنه خلال اعتقاله، أظهر الصبي مقاومةً كبيرةً وجرح أحد أفراد الشرطة الجنائية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. للاسف من خلال معرفتي الشبه يومية بالشباب السورين بالمانيا وضعهم العاطفي و عدم الاستقرار و الاستقرار حاجة ماسة استغلها الطرف الثاني بغلاء المهور يسبب مصايب كبيرة