سوريون يتظاهرون أمام الصالة التي احتضنت حفل الديك في ألمانيا ( فيديو )

تظاهر سوريون قدرت أعدادهم بالمئات، مساء الثلاثاء، أمام الصالة التي شهدت حفلاً للمغني الموالي علي الديك، في مدينة مانهايم الألمانية.

وندد المتظاهرون بجرائم نظام بشار الأسد، الذي يعتبر الديك من أبرز فنانيه.

وكانت إدارة مدينة مانهايم أكدت لشبكة “زود فيست روندفونك” في وقت سابق، تلقيها المئات من رسائل البريد الإلكتروني، من كل أنحاء ألمانيا، طالب فيها مرسلوها منع حفل الديك.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاتفاق، قيل إن مصدره الشركة المتعهدة لحفل المغني، يبدو فيه اسم الشركة واسم علي الديك على رأسه، ويتعهد الأخير بالتزامه عدم الغناء أو التصريح بأي عبارات سياسية خلال الحفل.

وقيل إن التعهد تم إرساله لمدينة مانهايم، مرفقاً بمطالبة السلطات الألمانية بالموافقة على مشاركة علي الديك في الحفل، على أساس أن المناسبة حفل فني و”ليس مناسبةً سياسيةً”، وأشار نص التعهد إلى أن علي الديك ملزم بالامتثال للتعهد بشكل كامل.

يذكر أن الديك يقول في أشهر أغانيه: “يا بشار متلك مين إنت يا عالي الجبين، شو ما صار ما منلين، نحن جنودك ملايين، يا بشار يا أسد يا حبيب الملايين”.

مواضيع متعلقة

باع ولاءه لـ ” حبيب الملايين ” مقابل السماح له بإقامة الحفل .. ألمانيا : سوريون يتظاهرون ضد علي الديك و الأخير يتعهد بتجنب السياسة !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. خرا عليكم واحد واحد
    جيش الكر مو الحر
    شلة شحادين عايشين بالمانيا واحد افشل من التاني
    لو هيك في ناموس عندكم روحو انزلو على ادلب و دافعو عنها مشان بشار يحرقكم واحد واحد متل ما حرق غيركم يا كلاب
    الاكراد دعسو على راس جيشكم و صرتو تتقاو بجوز امكم اردوغان
    حتى اردوغان ايامو صارت معدودة والله ليدعسو عليكم و على شرفكم

  2. بس خرج اتعوً مثل الكلاب ، جرب حدا خلي يمد ايدو ، خاصه في دوله مثل المانيا ، بلكي بينحبس شىء ٣ سنوات على ذمه التحقيقات ،ومن ثم يحاكم

  3. تركوا كل الوطن وأصبحوا مرتزقة بيد العثماني يقاتلون في ليبيا من اجل الدولارات وتلبية شهوة سيدهم الذي لا يمت للأخلاق بصلة.

  4. واضح من أشكالهم دواعش نجسين، ان الدولة الألمانية عاجلًا أم عاجلًا سوف تنظف بلدهم منهم.

  5. المتظاهرون ايضآ ارهابيين ومرتزقة تركيا و توجهاتها السياسية … بنسبة لالمانيا للجميع وليس لفئة .

  6. الأغنياء و أصحاب الأموال و هم الأهم حضروا الحفلة
    و الأغبياء و الشحادين تبع الجوب سنتر متل الجرذان برا

  7. تعالوا الى ادلب لقتال ميليشيا اسد

  8. الحق مو عليه الحق على السوريين اللي سمحوا بقدومه لألمانيا بالأساس. هؤلاء الشبيحة يجب طردهم من ألمانيا و سحب اللجوء من اللاجئين منهم.

  9. يجب طرد الشبيحة من اوربة و اعادتهم الى حظيرة الشبيح الخنزير بشار.

  10. للأسف اننا أثبتنا لأنفسنا كم نحن شعب لا حضاري وغير متمدن، أظن أن مزاوداتنا بالوطنية والعلمانية والحرية والتحرر، كلها أصبحت صدئة، الشيء الوحيد الذي يلمع هو سذاجتنا وغباؤنا، فلنضبضب بقجنا و كراكيبنا ولنعد لسوريا، فلم تعد سياحاتنا مستساغة لأحد

  11. مخورفين انتوا قال عملوا مظاهرة والشبيح الديك ع يصيح ع مزبلتو ويغني ومو مهتم هو ويلي معو…ايها القطيع لماذا لم تدخلوا وتكسروا الصالة على راسو ورؤوس الحضرانيين…وهذه لن تعد همجية وجريمة بقدر فورة دم على الضحايا الأبرياء الذين يقتلهم النظام الذي يؤيده هذا الجعل النتن علي الكوك النس.