صهر من أصل عربي للرئيس ترامب

بعيدا عن السياسة والأحداث والتوترات الدولية، يستعد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لحفل خطبة ابنته تيفاني واللبناني مايكل بولس.

وحددت عائلتا ترامب وبولس، ‏يوم 11 يناير 2020، موعدا لحفل خطوبة تيفاني ومايكل في فلوريدا، في منتجع مارالاغو الفاخر الذي يمكله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وتداول المغردون بطاقة الدعوة التي وزعها البيت الأبيض.

وقالت وسائل إعلام عالمية إن لبناني الأصل، مايكل شربل بولس، وتيفاني دونالد ترامب، تعارفا في صيف 2018، عندما كانا في عطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وتبلغ تيفاني، حسب الموقع اللبناني، 26 عاما وهي ابنة ترامب الصغرى من طليقته مارلا مابلز.

ونشأ اللبناني مايكل في مدينة لاغوس بنيجيريا، وتملك عائلته فيها‎ مجموعات شركات، إلى جانب عملها في تجارة السيارات والمعدات المختلفة والبناء.

وأفادت وسائل الإعلام بأن صهر ترامب الجديد الذي ينحدر من عائلة لبنانية ثرية، ويبلغ من العمر 25 عاما، ويحمل 4 جنسيات بينها الأمريكية.

جدير بالذكر أن بولس شارك في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض، في ديسمبر 2019، كما أمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاغو بفلوريدا. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ان شاء الله ينخسف المكان الذي سيتم به التعريص ويتشقف كل كلب بهم الف شقفه كما يفعل الخنزيرين الصليبي الاشقر البغل ترامب والشوعي الاشقر القزم بوطين والتيس لافروف بقتل المسلمين في كل مكان
    يا رب اخسف بهم الارض واجعلهم عبرةً لمن لا يعتبر
    يارب انك على كل شيء قدير
    انتقم منهم يارب ثأراً لاطفال المسلمين ولأمهات المسلمين في كل مكان

  2. انتقد تقرير نشرته صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، لاعب باريس سان جرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك لظهوره بشكل لا يناسب الرياضيين، في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأظهر الفيديو نيمار المتواجد في البرازيل خلال عطلة أعياد الميلاد ورأس السنة، وهو برفقة أصدقائه، نيني لاعب باريس سان جرمان السابق، وبطل التزلج غابرييل ميدينا.

    ونشرت الصحيفة مقاطع فيديو عديدة لنيمار خلال إجازته، إلا أنها ركزت على فيديو يظهر نيمار بدون قميص، وعلقت بأن “النجم البرازيلي يظهر ببطن لا تليق برياضي”.