وكالة إيرانية : أردوغان قدم تعازيه لروحاني بسليماني و تمنى له الرحمة و المغفرة

قالت وكالة الأنباء الإيرانية “إرنا” إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قدم تعازيه بقاسم سليماني للرئيس الإيراني حسن روحاني، عبر اتصال هاتفي، السبت.

وذكرت الوكالة أن أردوغان عبر عن شعوره بالأسف والأسى والتفهم لغضب الشعب الإيراني بعد ما حصل.

وأضافت أن أردوغان علق على مشاهد تشييع سليماني في العراق بالقول: “هذه الصور أظهرت مدى شعبية سليماني لدى الشعب العراقي، وأنا أتمنى له الرحمة والمغفرة”.

من جهتها، نشرت وكالة أنباء الأناضول التركية الرسمية خبراً مقتضباً عن الاتصال بين الطرفين، وقالت: “بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، السبت، مع نظيريه الإيراني حسن روحاني، والعراقي برهم صالح، العلاقات الثنائية والمستجدات في المنطقة، وقالت مصادر في الرئاسة التركية، للأناضول، إن مباحثات أردوغان مع نظيريه جاءت في اتصالين هاتفيين منفصلين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. أردوغاااااااان ماسبقك عليها أحد في الخساسة والسقاطة والنجاسة والكذب عليك من الله ماتستحق.

  2. اخص عليك يا اردوغان حاسس انك انقلبت 180 درجة من أجل مصالح انتخابية

  3. قورش الجديد كما سمته الصحافة العربية – سليماني طبع القرن الماضي ببصمته و اردوغان يريد اختلال شمال افريقيا و البدء بليبيا ليعيد العثمانيين للواجهة بقوة الانكشارية السورية – سوف نحتل ليبيا و نعلنها جزءا من تركيا قبل الصيف

  4. الله يلعن روحه و روح كل من يتمنى لهيك مجرم الرحمه ..
    قال بنته لهالفاطس عم تسأل من سينتقم ل ابوها المجرم المتطرف .. يللي برقبته مآت الاف الضحايا والاطفال .. تفوو على روحك النجسه والله يللحق بشار الاسد و عيلته و سفلة المعارضه و لصوص الثورجيه بضربه وحده و قبر واحد