قهوة مجانية مدى الحياة للأمير هاري و ميغان لقاء العيش في كندا‎

عرضت سلسلة ”تيم هورتنز“، على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل قهوة مجانية مدى الحياة، إذا انتقلا للعيش في #كندا .

وكتبت السلسلة على ”تويتر“ تغريدة في وقت متقدم من ليل الأربعاء، انتشرت على نطاق واسع: ”لا نسعى إلى إيجاد وسيلة للضغط عليكما ميغان وهاري، لكن إذا قررتما الانتقال إلى كندا، فستحصلان على القهوة بشكل مجاني لمدى الحياة، فكرا في الأمر“.

وكان هاري وميغان قد أعلنا قرارهما بالانسحاب من المهمات الملكية وتمضية وقت أكبر في أمريكا الشمالية، من دون تحديد أي دولة.

لكن هذا العرض سبّب استفزازا لبعض مستخدمي الشبكة الاجتماعية بسبب تصرفات السلسلة مع العمال، فقد ذكرت وسائل إعلام كندية أن فرع ”تيم هورتنز“ في وينيبيغ صرف موظفيه بدلا من منحهم زيادة في الأجور قدرها 10 سنتات في الساعة كانوا قد طالبوا بها.

وقال أحدهم: ”يمكنهما (هاري وميغان) شراء الشركة بكاملها ولا يمكن للموظفين الدفع مقابل السكن، هل ترون أين المشكلة في هذه التغريدة؟“. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. شطارتهم فقط عالبسطاء قهوة مجانية لهاري و مرته بس 10 سنت زيادة ما بيصير للموظفين المعترين
    شركات الرأسماليه القذرة وعلى رأسها البنوك طغت وتجبرت و افسدت
    هل تعلم يا عزيزي انك لوعندك مليون دولار سيقوم البنك بإيداعها عنده بحساب مجاني بدون اي رسوم على العمليات البنكية ومع بطاقات فيزا بدون رسوم اشتراك سنوية؟ في حين ان الشخص العادي (موظف مثلا) يدفع للبنك بمعدل 20 دولار رسم شهري عن (أمواله) عدا عن الرسوم الاخرى عالطالعة و عالنازلة عند اصدار شيك او عمل تحويل او سداد فاتورة وما شابه و بيعطوك الفيزا برسم سنوي بمعدل 50 دولار