حالة نادرة .. ولادة 4 توائم سوريين في مدينة تركية و والدهم يطلق عليهم اسم أردوغان و زوجته ( فيديو )

في حالة نادرة، تعيش الأم السورية نسرين حمود (21 عاما) والأب عبد المالك، (27عاما) فرحة احتضانهم لتوائمهم الأربعة في ولاية مرسين.

ووضعت الأم توائمها الأربعة في ولادة قيصرية بمستشفى مدينة مرسين للتعليم والبحث.

واحتفى الكادر الطبي في المستشفى بالتوائم الأربعة، حيث تعد سابقة هي الأولى في مستشفى المدينة.

وقرر الزوجان تسمية المواليد بـ “رجب طيب، وأمينة، ومحمد، وزينب”.

وفي حديثه للأناضول أعرب الأب حمود عن سعادته الغامرة بتوائمه الأربعة. قائلاً: ” نشكر الله. سيكون الله في عوننا بتربية أطفالنا. على الرغم من أنني وزوجتي سنعاني في تنشئتهم، إلا أننا سعداء بذلك”.

وأشار حمود إلى أنّ فرحته بتوائمهم الأربعة، جعلته ينسى المعاناة التي كابدها في سوريا، قائلاً :” نتمنى أن يحل الأمن في بلدنا، ونعود إليه”.

وقرّر الكادر الطبي في المستشفى وضع المواليد الأربعة في الحواضن، لولادتهم المبكرة بعد 7 أشهر ونصف الشهر من الحمل.

ومن جانبها أعربت الأم نسرين عن شوقها لاحتضان أبنائها الأربعة.

وبين خبير التوليد والأمراض النسائية في المستشفى خيري غوربستان، الحالة الصحية الجيدة للأم والأطفال، مؤكداً أنهم يراقبون عن كثب أوضاعهم الصحية.

أما خبير العناية المشددة للولادات الحديثة الطبيب مصطفى أقجالي، فلفت إلى حماستهم الكبيرة لاستقبالهم 4 توائم في ولاية مرسين لأول مرة، قائلاً: ” إنها الحالة الأولى في مستشفى مدينة مرسين للتعليم والبحث، وقمنا ببذل ما بوسعنا من أجلّ سلامة الأم والمواليد، حيث خصصنا 4 حواضن لهم”.

وأضاف: “توقعنا كل شيء ومن أجل هذا اتخذنا كل التدابير، ولكن الأمور جيدة الآن وتحت سيطرتنا”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. باقي بس تحطو صرماية اردوغان على راسكون و تعلقو صورتو بغرفة النوم !! مستحيل كم هاد الشعب يحب يذل حالو بأيدو !!!!

  2. ربنا يحفظهم ويحميهم لكن عندي تعليق بسبط .. مابكفي تمسيح جوخ ومكولكة بالتسميات كل مرة !! يعني البنت السورية اللي ولدت بألمانيا سموها ميركل والصبي اللي ولد بفنزويلا سموه تشافيز .. الخ
    لتعلم ياسيد عبد المالك أن رزقك ورزقهم ورزق كل مخلوق بهذا الكون هو على الملك والمالك والرزاق اللي هو الله رب العالمين وليس على رجب طيب أردوغان وأمينة !! لانه واضح من كلامك سلف أنه عبتشحد عليهم يازلمة !؟ عيب لانه الكرامة شيء كبييير وعظيم قدمنا فيه الغالي والنفيس من أجل كرامتنا ومازلنا حتى الآن نقدم.

  3. شعب مسيح جوخ ما الو حل
    لو كان بالأردن كان سما على اسم الملك
    لو كان بمصر كان سما على اسم السيسي
    اشبدكن احسن من هيك شعب

  4. ربي يحفظهم بس يا رجل ما لقيت غير هل اسماء لأيمتى رح تضلو عبيد و جربانين إيش هل خفة العقل يعني ما ضل اسماء بهل كون ألا اسم اردوغان بتولد ولادكم بأمريكا بتسمو ولادكم ع اسم ترامب بتركيا اردوغان المنافق بألمانيا ميركل يعني قسم بالله فعلا انتو شعب قندرة

  5. نحن نحب الكولكه لو ولدوا في سوريا كانت الاسامي بشار وحافظ وأنيسه وأسماء ..

  6. الله يخليون لاهلون ويحميون ويبعتلون ايام احلى من ايامنا بكتير والي عم يعلق على الاسماء يحط صرماي بتمو هدول ولادو حر شو بريد بسميون انتو بس يجيكون ولاد سمون بشار وبوتن الله يقصف عمرون عن قريب لهلجوز الارهابيين

    1. انت ليش قليل أدب . . .الناس تتكلم كما تشاء وتعبر عن رايها بالموضوع ؟ وبالفعل هاد الرجل مكولك ومسيح جوخ ؟ والدافع لهذه الاسامي الكل يعلمها