روسيا : إيران كانت قلقة من وجود مقاتلات أمريكية داخل حدودها عند إسقاط طائرة أوكرانيا

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الجمعة، إن إسقاط إيران طائرة ركاب أوكرانية في الأسبوع الماضي وقع في وقت شعرت فيه طهران بقلق من تقارير عن تحليق طائرات شبح مقاتلة في المنطقة.

وقال لافروف: “كانت توجد ست مقاتلات إف-35 (أمريكية) على الأقل في الجو داخل الحدود الإيرانية (في ذلك الوقت). لم يتم بعد التحقق من هذه المعلومات لكنني أود أن أشير إلى التوتر الذي يصاحب مثل هذه المواقف”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ايران نفسها لم تذكر ما قلته ايها الشيطان ومحامي الشيطان
    واذا سلمنا بصحة نظريتك بوجود طائرات امريكية في الاجواء الايرانية فلماذا لم توجه ايران صواريخها اليها بدل الطائرة المنكوبة وهذا يذكرنا باسقاط النظام السوري لطائرة روسية اثناء غارة اسرائيلية

  2. لماذا يصرح لافروف بهذا؟ إنه يريد تبرير وتبرئة ايران لإسقاطها الطائرة الأكرانية نكاية بأمريكا وعلى حساب ضحايا الطائرة المنكوبة! ألا يمكن لروسيا اتخاذ موقف مشرف تجاه قضية إنسانية في تاريخها؟ تباً للسياسة القذرة عندما توظف ضد الإنسانية وحقوقها!

  3. لماذا يصرح لافروف بهذا؟ إنه يريد تبرير وتبرئة ايران لإسقاطها الطائرة الأكرانية نكاية بأمريكا وعلى حساب ضحايا الطائرة المنكوبة! ألا يمكن لروسيا اتخاذ موقف مشرف تجاه قضية إنسانية في تاريخها؟ تباً للسياسة القذرة عندما توظف ضد الإنسانية وحقوقها!

  4. الكلب الوضيع لافروف جاء ليبرر لايران جريمتها بأيعاز من اسياده اليهود