حشود نظامية كبيرة و نزوح في جمعية الزهراء و حلب الجديدة .. النظام يقصف من بين الأبنية و الإعلام الموالي يتهم جبهة النصرة بقصف حلب ( فيديو )

قالت مصادر ميدانية، في منطقة جمعية الزهراء الخاضعة لسيطرة النظام في حلب، إن قوات النظام استقدمت ما لا يقل عن 12 دبابة الثلاثاء، لتضاف إلى منصات الصواريخ التي نصبتها في المنطقة لاستهداف ريف حلب.

ونشرت قناة الجزيرة عبر صفحتها المخصصة لسوريا في فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر ما قالت إنها “قوات النظام وهي تستهدف مناطق المعارضة في ريف حلب من داخل الأماكن السكنية التي تسيطر عليها وتستخدم المدنيين كدروع بشرية”.

وأكدت مصادر عكس السير أن منطقة جمعية الزهراء والأحياء التابعة لحلب الجديدة القريبة منها، شهدت نزوحاً للسكان، وسط استمرار النظام بحشد قواته، إلى جانب سقوط قذائف على تلك المناطق، تقول وسائل الإعلام الموالية إن مصدرها جبهةالنصرة.

 

مواضيع متعلقة

حلب : غرفة عمليات تصدر بياناً تحذيرياً .. و شهداء جراء قصف طال جمعية الزهراء

عشرات الشهداء و الجرحى في استمرار القصف الروسي النظامي على إدلب و حلب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. كما يقال أن آخر الدواء الكي ..فلا مناص من اجتياح مناطق الأرهابيين الأنجاس برياً وجوياً ومسحهم من أرض سوريا الطاهرة مسحاً والا فلن يكون الناس بمأمن من أولئك الخنازير .

    1. يعني لما النظام يدمر المناطق السكنية بشكل متعمد وعشوائي بتقولوا الحق على المعارضة ليش قاعدين هون، ولما النظام يعمل نفس الشيء بيطلع الحق على المعارضة كمان ليش ردوا عليهم. بكرا لما تسقط قذيفة على عيلتك ابقى اطلع تباكى على قناة الدنيا وقول الحق على المؤامرة وقطر .إن شاء الله أنت أول واحد بيستشهد في سبيل القضاء على القرهاب والقرهابيين.

    2. الى ( ب) لا بد أنك واحد من هؤلاء الخنازير المذكورين في التعليق يا جعاري

  2. طيب .. عادي كتير .. من زمان ما صار نزوح بحلب .. لازم يصير شوية نزوح كل فترة وفترة .. مشان سمعة البلد ..

  3. الحل في سوريا يبدأ بقتل بشار و ماهر إن لم تفعلوا فستبقى أنهار الدم تجري الى عهد حافر الثاني.

  4. عن بشار أبن حافظ علي سليمان الأسد لعنه الله قال : من نزح في بيته في سوريه من جراء حماقتي و غبائي سهل الله له طريق الى الجنه . أخرجه جميل و سهيل الحسن .