حلب : غرفة عمليات تصدر بياناً تحذيرياً .. و شهداء جراء قصف طال جمعية الزهراء

أصدرت غرفة “عمليات الفتح المبين” بياناً طالبت فيه المدنيين في مناطق التماس بمدينة حلب، الابتعاد عن نقاط تمركز قوات النظام، مشيرة إلى أنها “أهداف مشروعة”.

وجاء في البيان: “نوصي أهلنا في مدينة حلب وريفها المتاخم لخطوط الجبهات في مناطق العصابة المجرمة لأن يبتعدوا عن تجمعات العدو وثكناته ومرابض مدافعه ومطاراته فكلها أهداف مشروعة لنا”.

وأضاف أن غرفة عمليات الفتح المبين لن تقف مكتوفة الأيدي أمام حشد قوات النظام على أرياف حلب.

ونشرت قناة الجزيرة عبر صفحتها المخصصة لسوريا في فيسبوك، مقطعاً مصوراً يظهر ما قالت إنها “قوات النظام وهي تستهدف مناطق المعارضة في ريف حلب من داخل الأماكن السكنية التي تسيطر عليها وتستخدم المدنيين كدروع بشرية”.

من جهتها، قالت وسائل إعلام موالية، إن “3 أشخاص استشهدوا بينهم طفل، في حلب، جراء استمرار اعتداءات جبهة النصرة على الأحياء السكنية”.

وأشار الإعلام الموالي إلى أن “الشهداء الثلاثة سقطوا في حيي جمعية الزهراء وحلب الجديدة، اللذان تعرضا ظهر يوم الثلاثاء للاستهداف بالقذائف الصاروخية من قبل مسلحي جبهة النصرة المتواجدين غرب المدينة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. نعم على جميع سكان هذه المناطق ترك منازلهم و الذهاب إلى الفيلات المحجوزة لهم مسبقا من المعارضة الذكية…. لك تلح….. شو ه الجحشنة يا رجل…. في كلام كتير… بس ما في نفس للتعبير عن……

    1. غبي،عليك ان توبخ من يدعي بحماية الشعب بان لايمركز قواته في الأحياء السكنية، لكن حاميها حراميها. هذا النظام المجرم مستخف بعقول نسبة لابأس بها للأسف ( تمركزه بالأحياء السكنية يعتبر جريمة بحق المدنيين لو كان لهم قيمة) كفا استهبال بالبشر !!

  2. واااااااااااااااااااااخ..
    كيف هيك عم يستهدفوا المدنيين ؟؟
    ايمتى كانو السوريين يتقاتلوا مع بعضهم بهالشكل ؟؟
    استهداف المدنيين غير مسموح به ..
    ولكن الجرادين لا يفقهون ..