” خبر سار للتجار ” .. إدارة الجمارك التركية تفتتح معبراً حدودياً مع سوريا كان مخصصاً للإغاثة أمام القوافل التجارية

قالت مصادر إعلامية محلية، الأحد، إنه ” في بشرى سارة للتجار، افتتحت إدارة الجمارك التركية معبر غصن الزيتون الحدودي والذي يربط ولاية هاطاي التركية بمنطقة عفرين، أمام حركة القوافل التجارية بعد ان كان مخصصاً للأغراض الإغاثية فقط”.

وذكرت “وكالة الفرات للأنباء” عن مصدر في إدارة المعبر قوله إنه “أصبح بإمكان التجار إدخال البضائع التجارية من معبر غصن الزيتون”.

وأضافت أن “هذه الخطوة تأتي بعد اجتماعات مطولة ومكثفة بين غرفة تجارة عفرين مع الجانب التركي، والتي كان آخرها الاجتماع الذي عقدته الغرفة مع كلاً من مدير التجارة في ولاية هاطاي ومدير الجمارك في معبر غصن الزيتون في الجانب التركي الأسبوع الفائت في مدينة عفرين”.

وأكدت أنه “من المتوقع أن ينعكس افتتاح المعبر بشكل إيجابي على الأهالي والتجار، حيث سيختصر المسافة وسيوفر الوقت والجهد كما سيفسح المجال أمام مرور البضائع بشكل سلس، بدءًا من الأغذية وصولًا إلى مواد البناء الضرورية لإعادة إعمار المدن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. بعد سنوات قليليه سنرى في المحرر مدن عامرة إن شاء الله و مصانع مزدهره بينما شعبنا في المحتل سيبقى كما بقيت القنيطرة خراب و دمار بفضل ثيادتوا الله ياخدوا اليوم قبل بكره هو و شلة الحراميه منشان نعيش.

  2. أخرجوا من ديارنا أيها المحتلون الغرباء غربان الليل يا نسل المغول. قريبا ستعود عفرين إلى أهلها الأكراد الذين هجروا من ديارهم .. النصر للوطن الحبيب الجمهورية العربية السورية.