مغني حزب الله معين شريف يزور الجبهات العسكرية في حلب .. “أريد أخذ البركة من المجاهدين الأبطال ” ! ( فيديو )

قالت قناة “الميادين” التابعة للنظام السوري، الأربعاء، إن “الفنان اللبناني معين شريف أكدت خلال زيارته للجبهات العسكرية في حلب، أنه إنسان مقاوم بصوته، وأن هذا واجبه، مضيفاً أنه عندما يفكر أي أحد بالحق، لا يستطيع إلا أن يكون مع محور المقاومة”.

وقال شريف إنه من المدمنين على المجيئ إلى مدينة حلب، مشيراً إلى أنها مدينة عريقة تحمل حضارات منذ قديم الزمان، وأهلها من الناس الطيبين المشهورين بالأذن الموسيقية.

وأعرب عن ألمه لما حلّ بالمدينة من دمار، لكنه شدد على أنه على يقين بأن المدينة ستعود إلى سابق عهدها في وقت وجيز، وأن الشعب الحلبي متمسك ومتجذر بأرضه، ولا شيء قادر على قتل حب الحياة عنده.

وكشف الفنان اللبناني عن أن هدفه من زيارة حلب في هذه الأوقات التي تمر بها المدينة، هو أن يأخذ بركة المجاهدين الأبطال في كل محور المقاومة.

ولفت شريف إلى أن من يعرف حلب قبل الحرب ويزورها الآن لن يجد فرقاً كبيراً إلا في دمار الحجر، زاعماً أنه “من الواضح أن الجهات التي كانت تدمر في سوريا كانت تدمر انتقاماً من سوريا الحضارة والثقافة والتنوع”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هؤلاء مثل الفيروس القاتل…يريد ان يتبارك بهؤلاء الذين يقتلون السوريين وبالمقابل يقتلون مجاناً … مابدنا نخلص من هالتخلف والتحريض وتجهيل الناس على بعضها في حروب المتسلطين والفاسدين والمجرمين والارهابيين لكي يستمروا في التحكم بمصائر البلاد وشعوبها…تضرب انته ويلي بعتك يامتخلف انت ويلي بيسمعلك كمان.

  2. شكلو هذا الولد مازوشي يستمتع بلعق احذية العسكر قبل ان يكملو معروفهم معه…