فيصل المقداد : سوريا تنفذ إدارة الرئيس بشار الأسد و ستتجاوز كل العقبات .. و الجيش السوري يقوم بواجباته

قال نائب وزير خارجية بشار الأسد، فيصل المقداد، إن الإجراءات الاقتصادية المفروضة على سوريا لا تطول إلا الشعب السوري، ولا تطول غير الأطفال، ولا تطال إلا المرضى لأن الغذاء والدواء في فهم الولايات المتحدة الأميركية من الأشياء التي يجب أن يحلم بها الأطفال، وليس من الأمور التي ينبغي أن تكون متوافرة.

ونقل الإعلام الموالي عن المقداد قوله، على هامش حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة الهندية بدمشق بمناسبة الذكرى 71 ليوم الجمهورية، قوله إن “اتفاق خفض التصعيد في الشمال، ما زال سارياً، لكن التنظيمات الإرهابية لم تحترمه، وهي بطبيعة الأحوال لا تحترم ولا يمكن لنا أن نتوقع لها أن تحترم أي اتفاق، لذلك فإن المطلوب من الجيش العربي السوري من قبل الشعب السوري، أن يستمر بالقضاء على هذه التنظيمات، وهذه مسؤولية وطنية يمارسها الجيش العربي السوري لحماية مواطنيه”.

وزعم المقداد أن “سوريا تتعافى وهي بدأت بعملية إعادة الإعمار، مبيناً أن الهند عبرت عن رغبتها في أن تتحدى كل الإجراءات اللاإنسانية التي تسعى من خلالها بعض الدول لعزل سوريا”.

وأكد أن “سوريا من خلال حلفائها وأصدقائها الذين يقفون إلى جانبها، ومن خلال عزمها الأكيد على تنفيذ إرادة الرئيس بشار الأسد، في التوجه شرقاً، ستتجاوز كل العقبات التي يضعها الغرب أمام تقدمها وتنميتها”.

وقال إن “الجيش العربي السوري، يقود معارك مشرفة ضد أعداء الإنسانية من الإرهابيين، ومعاركه لن تتوقف عند أي حدود، إلا عندما يتم القضاء المبرم على المجموعات الإرهابية المسلحة، في إدلب وفي حلب والشمال الشرقي لسوريا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لم أرى صرماية عتيئة ومستهلكة للنهاية بقدر فيصل المقداد…العمى مااوقحك واكذبك…من اين تأتي عصابة الأسد بهذه الأشكال والدمى؟ عجيب ماعندو دم هاد بتفكرو شخص مصنوع من الشمع أو البلاستيك ومبرمج ع الوقاحة والحقارة والدنو.