في واحد من أحط تصريحاته .. فارس شهابي يشتم أهالي إدلب و يتهمهم بسرقة منازلهم و يقول إن رائحتهم كريهة و مناظرهم قذرة !

في أحدث تصريحات إجرامية متطرفة له، قال فارس شهابي، عضو برلمان النظام، ورئيس اتحاد غرف الصناعة، وأحد أشهر مافيوزيي بشار الأسد في حلب، إن المدنيين الفارين من قصف طائرات الأسد وبوتين هم بيئة حاضنة للإره. اب.

وقال شهابي في منشور عبر حسابه في فيسبوك، تعليقاً له على صورة تظهر عشرات السيارات التي يفر بها المدنيون في ريف إدلب من الغارات الجوية: “إدلب الخضراء تتطهر من قذارة البيئة الحاضنة للاره. اب التي قررت الهروب الى تركيا”.

وأضاف: “‏مخيمات النجاسة تليق بكم أما اهالي ادلب الشرفاء سيعودون الى مدنهم و قراهم المحررة و المطهرة بكل كرامتهم و حريتهم”.

وختم: “حفض وستين الف جهنم”.

ثم أضاف شهابي في تعليقات على المنشور: “تخيلوا حجم المسروقات معهم.. و تخيلوا الروائح الكريهة في سياراتهم و مناظرهم القذرة.. أول صورة حقيقية تمثل نزوح الزومبي الملتحية..!”.

وقال أيضاً عبر حسابه في تويتر: “حركة هروب كبيرة للاره. ابيين و عوائلهم من #سراقب.. و اهلها الشرفاء الذين نزحوا منها عندما احتلها الارهاب سيعودون اليها منصورين بإذن الله تعالى”.

واشتهر شهابي خلال سنوات الثورة بتصريحاته العنصرية ودعواته المتكررة لقتل المدنيين وإبادة المناطق الخارجة عن سيطرة الجيش النظامي، كما اشتهر بشطحاته التشبيحية وتأليفه لأخبار مثيرة للسخرية، تهدف للدفاع ن نظام رئيسه وتبرير جرائمه.

وسبق لشهابي أن كرر دعوة عصام زهر الدين الذي قال لمن غادر سوريا: “نصيحة من هالدقن لا ترجعوا” حيث قال عبر أحد منشوراته: “نصيحة.. خلوكم برا البلد لأنه من المستحيل أن نقبل بكم هنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. اهل ادلب اقلب. فاسدون ما في ثمرة منهم. اتفقوا مع العثمانلي ونهبوا البلد

    1. لو انك سوري لما تكلمت بهذا الشكل عن ابناء بلدك, يكفي تفرقه و فتن و تخوين.

  2. نعم أهل إدلب الشرفاء سيعودون إلى مساكنهم وأراضيهم بعد تطهيره من رجس الإرهاب، والقذرين الإرهابيين سوف يذهبون إلى حضن اردوغان. يكفي أن أدلب وعفرين يرزحان تحت الإرهاب والنهب والخطف والقتل والإجرام. نعم لسلطة والدولة على كل بقعة من سوريا

  3. برغم الكم الكبير من الكراهية والقرف التي يعبر عنها هذا الشخص تجاه هؤلاء السوريين المنكوبين… والذي لانعلم تاريخه وعلاقته برجل أمريكا في نظام الأسد الراحل حكمت الشهابي . إلا انه وللأسف الشديد يعبر عن رأي وهوى جزء كبير من الشعب السوري. شعب والعياذ بالله.

  4. تفووه عليك – ولو ان البصقة عليك خسارة – وعلى من ارخى على غاربك الرسن، وتركك تنبح كما الكلاب المسعورة، انت لو لم تكن يا فارس الشهابي قذر وسافل ومنحط وخبير بالقذارة، لما سمحت لنفسك بالنباح على الشرفاء الاحرار ووصف اهل ادلب بالقذارة، فأنت ” مازوشي ” لا تفهم ولن تفهم معنى الحرية والكرامة التي ضحى هؤلاء لأجلها، فالقذر .. سيبقى قذر، لأن نفسه المجبولة على القذرة لا ترى الأشياء الا من منظور قذر، أنت تكسبت من قذارة النظام، فتحولت من سأسك الى رأسك من أقذر القذرين بسورية والمنطقة، ولهذا لا نستغرب مثل هذا النباح منك ..

    اعلم أيها الكلب الأجرب والقذر” فارس الشهابي ” .. أنت والكلاب الشاردة في ” مزرعة الأسد ” ممن هم على شاكلتك المنتمين لنفس الفصيلة، ان صرماية طفل من هؤلاء الذين تتهمهم بالإرهاب في ادلب البطلة، اشرف منك ومن اهلك وكل من يؤيدك، واعلم ان دوام الحال من المحال .. والأيام دول..!!

  5. عندما يغادر جميع اهل المدن التي يتقدم اليها النظام القاتل محميا بالروس والفرس فهذا استفتاء على رفض مدن بكاملها لهذا النظام وراسه الحقير ذيل الكلب
    اما هذا الحقير الذي استبدل فمه ببالوعة مليئة بالقذارة فان الرائحة القذرة تنبع من فمه لا من هؤلاء الذين يغادرون بيوتهم في اكبر تغريبة فاقت التصور ليحل القذورات من الفرس واشياعهم بدلا منهم

  6. اذا كنت يافارس الشهابي ترى منشوري فاني اريد ان اذكرك بالشيء الذي حدث في معمل الادوية العائد لحضرة جنابك
    الاتذكر رئيس فر ع المخابرات الجوية في حلب سلامة عندما طلب منك في عام 2014 فدية لحماية معملك وقال لك بان اللجان بحاجة الى 70 مليون ليرة سورية لدعمهم ( في ذلك الوقت حوالي مليون دولار) ولم تقم حضرتك بتحويل المبلغ فقام بعد كم يوم بتوجيه الطائرات الحربية لقصف معملك
    انت بحقيقة نفسك تعرف مدى حقارة وندالة هذا النظام ومدى فاشستيته ولكن فضلت النفاق وتمسيح الجوخ وتقبيل احذية الكلاب على قول كلمة الحق او حتى على الصمت طز فيك وفي الناس الانذال مثلك التي تتهم عامة الناس بالارهاب يا ارهابي يابن الارهاب

  7. للاسف كلامه صحيح و هذا اول كلام صح يقوله – لحى قذرة و هيئات طالبانية و ادلب كانت اقذر مكان في سوريا

  8. صح لسانه والله ـ نطق بكلمة حق أزعجت من قصدهم بها وأتباعهم وأشكالهم العفنة٠

  9. تفووه عليك – ولو ان البصقة عليك خسارة – وعلى من ارخى على غاربك الرسن، وتركك تنبح كما الكلاب المسعورة، انت لو لم تكن يا فارس الشهابي قذر وسافل ومنحط وخبير بالقذارة، لما سمحت لنفسك بالنباح على الشرفاء الاحرار ووصف اهل ادلب بالقذارة، فأنت ” مازوشي ” لا تفهم ولن تفهم معنى الحرية والكرامة التي ضحى هؤلاء لأجلها، فالقذر .. سيبقى قذر، لأن نفسه المجبولة على القذرة لا ترى الأشياء الا من منظور قذر، أنت تكسبت من قذارة النظام، فتحولت من سأسك الى رأسك من أقذر القذرين بسورية والمنطقة، ولهذا لا نستغرب مثل هذا النباح منك ..

    اعلم أيها الكلب الأجرب والقذر” فارس الشهابي ” .. أنت والكلاب الشاردة في ” مزرعة الأسد ” ممن هم على شاكلتك المنتمين لنفس الفصيلة، ان صرماية طفل من هؤلاء الذين تتهمهم بالإرهاب في ادلب البطلة، اشرف منك ومن اهلك وكل من يؤيدك، واعلم ان دوام الحال من المحال .. والأيام دول..!!