قامت بتصويره و هو مشارف على الموت أمام اطفاله .. الكشف عن تفاصيل مروعه لجريمة قتل سوري على يد زوجته اللبنانية و عشيقها الفلسطيني ( فيديو )

أظهر مقطع مصور، تفاصيل جديدة مرتبطة بقضية مقتل الشاب السوري عبد الرحمن العكاري، على يد زوجته اللبنانية (ن.ش)، والتي تم تداول أخبارها من قبل وسائل إعلام لبنانية مؤخراً.

وقالت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، إن السوري، وهو أب لثلاثة أطفال، قتل على يد عشيق زوجته، ضرباً بالحجارة على رأسه.

المعلومات الأولية التي كشفتها المديرية، أفادت بأن السوري (34 عاماً)، قتل في منزله، بمحلة الناعمة، في طرابلس في السادس عشر من الشهر الجاري.

وتابعت أن نتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها، اشتبهت بتورط زوجة الضحية (29 عاماً) في جريمة القتل.

وبالتحقيق معها أنكرت في بادئ الأمر أية علاقة لها بمقتل زوجها، ومع توسع التحقيق، تبين ارتباطها بعلاقات غرامية مع (م.ن 39 عاماً فلسطيني) في ارتكاب الجريمة.

وبعد عمليات الرصد، تم توقيف المشتبه به في طرابلس، وضُبط بحوزته كميّة من المخدرات، وسكين، وبالتحقيق معه، اعترف بعلاقة تربطه بزوجة الضحية، وبعد مواجهته بالأدلة التي تُثبت وجوده في موقع منزل القتيل، ليلة حصول الجريمة، اعترف بأنه القاتل، بتحريض ومساعدة من الزوجة التي طلبت منه أن يتخلّص من زوجها، كونه كان يضربها ويُسيء معاملتها.

وقالت وسائل إعلام لبنانية، إن المقطع المصور، الذي انتشر حديثاً، عثر عليه في هاتف الزوجة، أثناء التحقيق معها.

وأضافت أن الزوجة قامت بتسجيل المقطع لزوجها وهو بحالة حرجة، بعد قيامها بدس السم له في طعامه، بهدف قتله.

ويظهر الفيديو الزوج السوري، وهو يتألم نتيجة تناول سم، ويوصي أولاده برعاية أمهم، ورعاية بعضهم البعض، قائلاً: “الأخوة ما بتتعوض”، في الوقت ذاته، كانت زوجته تواسيه وتطالبه بعدم إثارة ذعر الأطفال.

عقب ذلك، قامت الزوجة اللبنانية بتسهيل دخول عشيقها إلى المنزل، لإنهاء حياة الزوج بضربات عديدة بحجر على رأسه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. الله ينتقم من هيك زوجة وعشيق واطي
    لا يوجد بقلوبهم لا رحمة ولا شفقة
    اعدام بإذن الله للزوجة والعشيق السافل .

  2. حلال على نظام ميشيل عون ، لا يرحم المجرمين ، ولكن قضيه نانسي فيها ملايين الدولارات ، لهذا سيجبرون القاتل زوج نانسي عجعج بدفع مبالغ للدوله اللبنانيه ، وسنوات طويله من المحاكم

  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. حسبنا الله ونعم الوكيل .. عليكي من الله ما تستحقين

  4. يعني لم نرى ولم نسمع سوري يقتل فلسطيني أو يعمل علاقه مع زوجته رغم وجود الفلسطينيين بسوريه من فتره طويله و بالملايين، وبالمقابل نرى الفلسطينيين يقفون مع بشار الكلب ضد الشعب السوري ، وهادا الفلسطيني القذر و زوجته اللبنانيةالمنحطه المجرمة نموذجان عن تفشي الحقارة و الوطاوه في هذه المنطقة من العالم بسبب الجهل و تفشي حب الشهوات و سهولة الخيانة عبر السوشيال ميديا

    1. يعني شو هالكلام الهراء اللي عم تقوله ؟؟؟؟؟ انت عنجد دكتور ؟؟ بتعرف كم الف فلسطيني قتلوهن السوريين .. بعدين يا كتير فهمان بمتل هيك جرايم شو الها علاقة الجنسية ؟؟؟ ليش ماقلت انه القاتله لبنانية ؟؟؟ يا رجل شهادتك وكندرتي بيشبهوا بعض

    2. عشرة أشخاص سارعوا إلى وضع ( لايك) لهذا التعليق العنصري من (الدكتور) !!!…
      و أعتقد أنهم جاهزون لتصنيف الفلسطينيين على أساس أنهم. عشاق زوجات السوريين، قتلة الرجال السوريين..أما الجرائم و الانحرافات التي يرتكبها سوريون في مختلف البلدان فهي حالات فردية.
      ……………… لا أمل!!

  5. لبنانية مين ،، المخلوقة حكيها سوري ١٠٠٪؜ منً امتا هيك اللبنانيين لهجتهن؟ و لسا ما معروف شو قصة العشيق الفلسطيني و غيره ،، بس شعب القطيع متل العادة من كلمة بصيع