تحرير طفل سوري احتجزه والده و زوجته في غرفة مظلمة مقفلة بسلاسل حديدية !

كشفت وزارة الداخلية النظامية ملابسات تحرير طفل لم يتجاوز العاشرة من عمره، سجن من قبل والده وزوجة والده في غرفة بقرية “الشلفاطية” بمحافظة اللاذقية.

وذكرت الوزارة، أن دورية للشرطة أرسلت إلى المكان المحدد، حيث “شوهدت غرفة مقفلة بسلاسل حديدية وبداخلها الطفل المذكور، وهو بحالة مزرية، ويعاني من الخوف والبرد والجوع والمرض، تمت إزالة السلاسل والقفل مباشرة من قبل عناصر شرطة الناحية وتحرير الطفل من الغرفة المظلمة التي كانت بحالة مزرية فلا يوجد فيها كهرباء ولا تدفئة، ونوافذها وبابها بدون زجاج وسقفها عبارة عن شادر لا يرد البرد والمطر والهواء”.

وأفيد أيضا في هذا الشأن بأنه “تم إلقاء القبض على الأب وزوجته، وبالتحقيق معهما اعترفا بما نسب إليهما، وأن سبب أفعالهما هو شقاء الطفل على حد تعبيرهما ورفض أمه المطلقة استلامه”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ببساطة تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو عليكم….. الثلاثة حقيرين و أحقر واحد الأب تضرب إنت و مرتك… و الأم المطلقة…. هيك نساء بتنجس هذه الكلمة الرائعة كلمة أم… ال ما خرج يكون أب و أم لا يجيب أولاد.. تلح….. رجلي ما بدنا نقول شي تاني

  2. سبب احتجاز هو غياب الرجولة عند الاب و انعدامها و بالنسبة لشقاء الطفل انا اظن ان زوجة ابيه لا تريده ان يتنفس شهيق و زفير لكي نقول عنه انه غير شقي
    هذا الرجل لم يقتل لكي يتم اعدامه ولكن اظن انه يجب اعدامه فمن باب أولى ان يذهب هو أن كانت رجولته قد ذهبت!!!