روسيا اليوم : ” ما حقيقة الطائر الذي انتصب خلف الأسد ؟ “

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، إنه “ما إن انتهى خطاب الرئيس السوري بشار الأسد (وهو أول خطاب متلفز له) حتى بدأت القراءات في المواقف المعلنة أو تلك التي تم تداولها على أنها رسائل مبطنة”.

وأضافت القناة: “سجل البعض أن ثمة دلائل عدة في أن يخاطب الأسد أهل حلب، عبر كلمة كانت الخطاب المتلفز الأول للرئيس السوري، إذ كان ظهوره سابقا ينحصر في إلقاء خطابات موجهة إلى جهور محدد جالس أمامه، أو عبر حوارات مع صحفيين”.

وتابعت: “بينما ركز آخرون على الطائر الذي ظهر على يمين الأسد، وقيل إنه طائر الشاهين وهو من أسرع وأقوى الطيور الجارحة”.

وختمت: “كان البعض يقرأ دلالات في التوصيف الذي وضعته قناة الجزيرة للأسد إذ نقلت القناة الكلمة واستبدلت عبارة “الرئيس السوري” بعبارة “رئيس النظام السوري” التي اعتادت عليها طيلة سنوات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. مو انسب لسيادتك تحط عصفور دوري لان الجوارح لا تقبل ان تكون ذليلة مثلك يا نذل

  2. الحيوان وضع خلفه حيوان آخر ربما لأنه يريد أن يقول لحيوانته أنه بات محلقا كالشاهين و لا ندري ربما يريد الحيوان تغيير اسم عائلته النجسه مرة اخرى كما فعل والده المقبور من قبل.
    كانوا وحش قارو اسد و بعدها شاهين.

  3. لا شك أن استمرار نظام ” مختل ” دمشق بالدور المناط به والكفاءة العالية التي ابداها بأداءه، ورضا الدولة الصهيونية عليه، والدعم الكبير من قبل الإيراني والروسي… وميوعة الموقف الدولي، وخذلانه لثورتنا السورية المجيدة بذريعة الإرهاب ومحاربته، كان حتما سيؤدي الى هذه النتيجة المؤقتة ولكنها بالقطع ليست النهائية..!
    نتيجة ميدانية آنية لتعويمه من جديد، تطلبت دفعه الى الظهور وإعلان هذا ” الانتصار ” حتى لو لم يدرك ” مختل ” دمشق نفسه بعد من هو المهزوم الفعلي…
    بكل الأحوال اذا كان ” مختل دمشق ” يرى أن الاستعانة بالقتلة والمجرمين من روسيا وايران لقتل وتهجير السوريين، وحرق الأخضر واليابس في عموم المناطق السورية، وتسوية مدنها وبلداتها بالأرض، هو انتصار فبئس المنتصر وبئس هذا الانتصار..!!!!

  4. والله انتو جماعة أردوغان خليفة الإرهابيين يا مرتزقة ما في اجحش واحون منكم

  5. تركيا واسرائيل يتناوبون بحرب النظام في سوريا …. الثورة السورية التي بدأت بشكل تمرد ارهابي تكفيري وانتهت بجعل سوريا محتلة من دول متعددة …. فلتذهب هذه الثورة الى الجحيم …. وهل يجوز قتال الحاكم حتى لو كان جائراً وضرب ظهرك؟؟؟؟؟

  6. إن لم تستحي فافعل ما شئت
    ما تخجل من عائلات طائفتك إلي قتلت أبنائها بنصرك الروسي المزعوم