طفل سوري تسبب قصف للنظام ببتر ساقه يحصل على قميص و حذاء يحملان توقيع محمد صلاح

يعيش الطفل السوري ذو الاحتياجات الخاصة، خميس الغجر، فرحة حصوله على قميص وحذاء يحملان توقيع النجم المصري محمد صلاح، بعد أن فقد ساقه اليمنى إثر تعرضه للقصف في سوريا.

وكان الطفل خميس (8 أعوام) قد لجأ إلى قضاء ريحانلي بولاية هطاي جنوبي تركيا، برفقة أسرته لتلقي العلاج فيها، والاستعاضة بساق اصطناعية عوضًا عن ساقه المبتورة قبل عام ونصف إثر قصف للنظام السوري على إدلب.

قصة الطفل سمع بها رجل أعمال مقيم في بريطانيا، وعرف بحب “خميس” للنجم المصري محمد صلاح، ما دفعه لإهدائه قميصاً وحذاء يحملان توقيع الأخير الذي يلعب حاليا في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وفي حديثه للأناضول، أعرب “خميس” عن حزنه العميق لعدم تمكنه بعد الآن من لعب كرة القدم لفقده ساقه اليمنى.

وأعرب عن حبه الكبير لنجم ليفربول محمد صلاح، وعن رغبته في لقائه.

وأشار إلى أنه يخطط للعب في المنتخب الوطني لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. ان شاء الله ربي يفجع بشار بأولاه و يراهم امامه و يحترق قلبه عليهم كما فجع اطفال سوريا بالصورايخ و القنابل و الدبابات و الطائرات و كل الاسلحة التي كدسها منذ خمسين عاما لقصف الشعب السوري . الغلط الاكبر من الساسة و الحكام و السياسين الغافلين و المتغافلين في فترة الخمسينات و الستينات و الذي سمحو و فتحو الطريق لأن يصل طائفي حاقد اشر لحكم سوريا لتتغير سوريا بعده للأبد على يد هذا المجرم الذي اذاق الشعب السوري الويلات و هجر شبابه و سرق ما فوق الارض و ما تحتها و كرس كل الطائفية بحقد منقطع النظير لترتيب جيش طائفي حاقد متعطش للدم عقيدته ارهاب و قتل و استباحة الارض السورية للدفاع عن المجرم حافظ و بعده بشارالمختل المصاب بعقدة نقص .