ألمانيا : التفاصيل الكاملة المتوفرة عن هجوم هاناو المروع .. اسم و جنسية الجاني و دوافعه و عدد القتلى و جنسياتهم ( فيديو )

ارتفع عدد قتلى الهجوم المسلح المزدوج الذي وقع بمدينة هاناو التابعة لولاية هيسّن غربي ألمانيا إلى 11 قتيلا، بينهم المشتبهين بتنفيذ العملية.

وذكر بيان صادر عن مديرية الأمن بولاية هيسن، أن هجومين استهدفا حانتين للشيشة في شارعين مختلفين بالمدينة المذكورة، ما أسفر عن مقتل 11، وإصابة عدد كبير من رواد المكانين.

وأضاف البيان أن الهجومين وقعا في حدود الساعة العاشرة مساء أمس بالتوقيت المحلي (21.00 تغ).

وذكر مسؤول في الشرطة المحلية، أن قوات الأمن داهمت منزل أحد المشتبهين، وعثرت في الداخل على جثة المشتبه وشخص آخر.

وبحسب الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام المحلية، فإن 5 أتراك لقوا مصرعهم في الهجوم المسلح، إلا أن هذه المعلومات لم توثّق بعد من قِبل السلطات الرسمية.

وفي تغريدة على حسابه في تويتر، أعرب المتحدث باسم الحكومة الألمانية ستيفان سيبرت عن تضامنه مع أسر الضحايا وتمنى الشفاء العاجل للجرحى. (ANADOLU)

متابعات

– الساعة 10 دخل شخص على شيشا بار وقام بإطلاق النار بشكل عشوائي قتل عدد من الأشخاص ثم انتقل إلى مكان آخر وقام أيضاً بإطلاق النار وقتل مجموعة من الناس

– شهود قالوا للشرطة إلى أين توجهت السيارة، فذهبت الشرطة إلى الشقة المحددة وهناك وجدت المشتبه به ميتاً/ قتيلاً وأمه كذلك أيضاً (عدد القتلى 11 بينهم المشتبه به وأمه)

– تفيد المعلومات بأن الجاني (اسمه الأول توبياس) سجل مقطعاً مصوراً قبل القيام بفعلته.. قال فيه إن هناك مجموعات عرقية في ألمانيا يجب أن تمحى من الوجود بعد أن أصبح أمر ترحيلها غير ممكن. (WDR‏)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. اي وشو جنسية هالحيوان الارهابي؟ خجلانين تكتبو جنسيتو؟ بالفعل نظرية المؤامرة وصلت لبيوت العرب والمسلمين واصبحو شركاء بها

  2. الفاعل معو حق، العصملية هم انكشارية اردوغان وجنوده جاهزون دائماً لتنفيذ مخططاته التوسعية والعسكرية.

  3. العما .. يعني قتل هالعالم لانو مو المان .. شو حقير هالزلمة ..
    لو قتلهم مثلا لانو مو اسلام .. او مو مؤمنين .. كانت القصة غير شكل .. يعني الواحد ممكن يناقش.. انو الله امر بالموضوع او هيك شي .. بس بدون دافع ديني وعم يقتل .. !!!! غريبة شوي ..

    لانو الجردون ياللي بيقتل باسم شي غير الدين غير الجردون ياللي بيقتل باسم الدين ..
    تكبير ..

    1. والجردون اللي بيضل يتهم المسلمين حتى لما بيكونوا هم الضحايا شو وضعه ؟