الجيش الإسرائيلي يكشف عن ” المعاقل المهمة ” التي استهدفها في دمشق

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، استهداف مقار ومواقع تابعة لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، في سوريا وقطاع غزة.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن الغارات الإسرائيلية، مساء الأحد، استهدفت ما سماه “معاقل مهمة” لتنظيم الجهاد الإسلامي في ريف دمشق، تستخدم في “البحث وتطوير الأدوات القتالية”.

وقالت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، إن دفاعات النظام السوري الجوية تصدت، في وقت متأخر من مساء الأحد، على هجمات صاروخية من طائرات حربية إسرائيلية انطلقت من مرتفعات الجولان.

وذكرت قناة الأخبار الحكومية السورية الرسمية، الأحد، أن “معظم صواريخ الأعداء أسقطت قبل أن تصل إلى أهدافها”، على الرغم من أن الحكومة السورية لا تزال تقيم نتائج الهجمات، وفقًا لوكالة الأنباء السورية سانا.

وبحسب الجيش الإسرائيلي، فإن نظام الدفاع الجوي “القبة الحديدية” تصدت لصواريخ فلسطينية أطلقت من قطاع غزة، مساء الأحد.

بدأ التصعيد صباح الأحد عندما قال الجيش الإسرائيلي، إنه رصد رجلين يحاولان وضع عبوة ناسفة بالقرب من السياج الذي يفصل غزة عن إسرائيل، فيما فتح الجيش الإسرائيلي النار تجاه الفلسطينيين مما أسفر عن مقتل احدهما وإصابة الآخر. (CNN)

*الصورة من قصف غزة

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. اسمها صارت و صارت و الطيارات عم يصرفوا وقود روحة رجعة ،نعمل جسر جوي دمشق تل ابيب^^

  2. الأراضي السورية ممتلئة بالجواسيس لصالح الكيان الإسرائيلي وأذنابه وكذلك لباقي الجهات المنغمسة فيما يحدث في البلد ولابد من العمل الجاد لتصفية أولئك الجواسيس فوراً حال كشفهم