قصف إسرئيلي جديد يهز دمشق ( فيديو )

قالت وسائل إعلام موالية إن “الدفاعات الجوية السورية تصدت لـ “أهداف معادية” في محيط دمشق وأسقطت معظمها.

وزعمت وكالة أنباء النظام “سانا” بعد منتصف ليل الأحد/ الاثنين أن “الدفاعات الجوية السورية تسقط معظم الصواريخ المعادية على دمشق قبل وصولها لأهدافها”.

وأضافت: “في تمام الساعة 23،25 من يوم الأحد الواقع في 23-2-2020 قام الطيران الحربي الإسرائيلي من خارج مجالنا الجوي، ومن فوق الجولان السوري المحتل باستهداف محيط دمشق بأكثر من موجة من الصواريخ الموجهة، وفور اكتشافها تم التصدي لها بكفاءة عالية، وتحييد بعضها عن مساره، وتدمير غالبية ما تبقى قبل الوصول إلى أهدافها، وما يزال التدقيق مستمراً في نتائج العدوان”.

من جهته، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن الإنفجارات التي هزت مناطق العاصمة دمشق وريفها “ناجمة عن قصف إسرائيلي طال مواقع تابعة للميليشيات الإيرانية في محيط مطار دمشق الدولي، فيما تمكنت الدفاعات الجوية من التصدي لعدة أهداف منها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

    1. لا اطمن باشا
      عم يساعدوا معلمك و هم و الأتراك مختلفين على ” القسمة ” بسورية باعتبار بلدك عملها معلمك شر… للرايح و الجاي و ما ترك كرسيه

    2. برافو جردون كتير بتفهم بالسياسة والجحش تبعكم رضعان من رجال اليهود شفت ياحيوان الكل بزق عليك قد مو انك جحش

  1. هي لعبة صارت مكشوفة بين المجرمين نتنياهو والاسد والقصف تم على المناطق المستهدفة بصواريخ ارض ارض سورية ومعلومات للاعلام السوري والمرصد لايوجد صواريج جو ارض تصل من الجولان الى دمشق الا في الافلام الهندية والامريكية والصواريخ ارض ارض السورية يشاهدها الكل بالعين المجردة حين تطلق واين تسقط