فنانة كويتية شهيرة تطلب 2 مليون دينار مقابل ” شم رائحة أباطها ” ! ( فيديو )

صدمت فنانة كويتية شهيرة، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بفيديو جرئ، طالبت فيه من يريد أن يشم رائحة أباطها، بأن يدفع لها 2 مليون دينار كويتي.

وقالت الفنانة الكويتية أماني التميمي: “اللي حابب يشم ريحة أباطي يدفعلي مليونين دينار”، وهو ما فتح عليها هجومًا عنيفًا واتهامات وصلت إلى المطالبة بالقبض عليها ومحاسبتها بتهمة نشر الرذيلة والتحريض على الفسق والفجور”.

وبعد حالة الضجة التي أعقبت الفيديو، والهجوم عليها، ظهرت خلال لقاء عبر قناة atv الكويت في برنامج “ع السيف”، وقالت إن الفيديو كان عبارة عن مزاح مع رفيقتها في حساب “سناب شات”.

وكشفت “التميمي”، بحسب “الشبكة العربية”، أنها لم تتوقع أن ينتشر الفيديو بهذه السرعة ويثير كل هذه الضجة، مبينة أنه لم يكن في حسابها الخاص، رغم اعترافها بأن هذا الفيديو يعد خرقا للعادات المجتمعية بالكويت.

وأكدت أن لديها خطوطا حمراء تصل عند حد العادات والتقاليد التي يحرص عليها المجتمع الكويتي، إضافة إلى أنها تظهر دائما بحشمتها ولا تقبل التعري ولا غيره.

لكن تصريحات الفنانة لم ترق للنشطاء، الذين واصلوا الهجوم عليها، مشيرين إلى أن المزاح ليس في هذه المسائل وعلى العام عبر فيديو لها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. تعو نحكي منطق
    اثنين مليون دينار كويتي يعني ما يزيد عن ٦ مليون دولار امريكي
    ٦ مليون دولار امريكي يعني يا اخي المواطن بتشم اباط و اشياء اخرى ل اغلب ممثلات هوليود و ايفانكا ترامب شخصيا