مراسل حربي روسي يكشف عن الدور المرعب الذي تقوم به الطائرات التركية المسيرة في إدلب ( فيديو )

نشر مراسل حربي روسي، موجود في ريف إدلب، مقطعاً مصوراً تحدث فيه عن القصف الجوي التركي الذي يطال ميليشيات بشار الأسد ويوقف تقدمها.

وذكر المراسل، الموجود بالقرب من سراقب، بحسب ما نقل عنه صحافيون غربيون، ترجم عكس السير، أن الأتراك لا يدخرون جهداً أو إمكانيات في سبيل استهداف كل ما هو متحرك لدى القوات النظامية السورية (قوافل الإمداد – السيارات المنفردة – الشاحنات الصغيرة – الدراجات النارية).

وأضاف أن القوات المستهدفة تعمد لإخفاء المركبات لتجنب القصف (بالطائرات المسيرة)، والتقليل من التحرك على الجبهات للضرورات القصوى فقط.

وأكد المراسل أن الطائرات المسيرة تعمل ليل نهار، وأصبح كل شيء غاية بالصعوبة بالنسبة للجيش النظامي.

وختم بالقول إنه “ما لم يتم تطهير الأجواء من الطائرات التركية فإنه سيكون من الصعب على الجيش النظامي الاحتفاظ بالسيطرة على الأرض.. المعارضة لا تستطيع فعل أي شيء بمعزل عن الطائرات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. هههههههه الجيش الباسل أبو الصمود والتصدي رفع الأربعة وأصاب قياداته وعناصره الهلع والرعب والترويع بعدد قليل من الدرون المسيرة تركية الصنع طراز بيرقدار شتت شمل الشبيحة ومليشيات ايران وقوات النمر الوردي سهيل الحسن مرتزقة الروسي المحتل .
    صرعونا مهاترات ومنفخة على ثوار أعظم سلاح امتلكوه مضاد دروع اضرب واهرب ومع ذلك انشرط الجيش الأسدي ليحرر كم ألف هيكتار من الأراضي وتحت مظلة جوية روسية دائمة التحليق تحرق الأرض بما فيها قصف عشوائي ههههههههه.الاجمل ان جيش أبا شحاطة منذ عقود وهو يطنطن بتحرير فلسطين.
    أما الروس هؤلاء الأوغاد قصة كوميدية بالأسات الخمسمية واربعمية ورادراتهم الحساسة التي لا تنفذ منها الذبابة. تبقوا تنضربوا يامنتهى التفاهه روسيا وإيران ومليشيات وطيران ومرتزقة وفاغنر وغيرهم وركعتكم وسحقت عنجهيتكم وصلفكم درون اسمها بيرقدار فكيف لو كانت ف 16 كان بدل ماتحصدكم حصد حرثتكم حرث. الله لايرفع عنكم ولايجعل لكم من بلاويكم مخارج ياهمج.

    1. أجمل تعليق قرأته من شي سنة. حكيت يلي بدي قولو

  2. حبيباتي عطونا مضاد طيران وشوف روسيا كيف بدها يصل عوااااها لقبرص…… قلت لي طيران درون دبحكم
    نحن 9 سنوات وطيران فوقنا ليل نهار…… اقسم بس بدنا دعم ب مضاد طيران متل ستنغر بس…. الي صنع عام 1978

  3. المعارضة لا تستطيع ان تفعل شيئا دون الطائرات التركية وماذا يستطيع جيش ابو شحاطة ان يفعل دون طائراتكم المجرمة وعصابات ايران القذرة

  4. اللهم اشف قلوب المسلمين ومكن الطيب من سحق الكلب وأذنابه سلمت ايها الطيب رجب سلمت ويسلم البلد بشار أسد كلب الأمة العالمية طيط يا معتوه يا أبو جيش المخدرات والتعفيش والتفييش والتعريص والسلبطة على الضعفاء أجى اليوم اللي يوم المارد ويمحيك انت وكلابك