بشار الأسد يتوعد مناطق ” قسد ” بمصير إدلب

قال بشار الأسد إن “الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقاتل في سوريا إلى جانب الإره. ابيين انطلاقا من أيديولوجيته الإخوانية لذلك فهو غير قادر على أن يشرح للشعب التركي لماذا يرسل جنوده إلى سوريا ويق. تلون فيه”.

وزعم في مقابلة مع قناة (روسيا 24) أنه لا يوجد عداء بين الشعبين السوري والتركي وأن العلاقات تعود إلى طبيعتها بعد أن يتخلى أردوغان عن دعم الإره. اب.

ولفت إلى أنه “من الناحية العسكرية الأولوية لسورية هي إدلب الآن لذلك فإن أردوغان وبتوجيه من الأمريكيين يزج بكل قوته فيها لأن تحرير إدلب يعني التوجه لتحرير المناطق الشرقية التي تنمو فيها حالة استياء شعبية كبيرة ضد الاحتلال الأمريكي وهذا الغضب سيولد عمليات مقاومة ضد المحتلين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. كلب ظن نفسه سيد و نسي أنه تحت حذاء سيده الروسي.

  2. كم درون تركي خلوك تشخ تحتك بدك تعلق مع الامريكان من الحماقه ما قتل.
    يبدوا انك الحيوان لم يعتبر من القذافي و الصالح.

  3. يقول المثل تعمى عينك ما افهمك وهل يوجد جيش سوري حتى يقاتل جيش اخر انت وجيشك لاتقتلون الا المدنين العزل وتقومون بالسرقة الاسد الوحش يسرق العلويين تحت ستار ارتفاع الدولار مقابل الليرة لابفاء العلويين العبيد جائعين وليس لهم الا المشاركة بالقتل والسرقة مع ربهم الاسد فيسرقون ما يسمح لهم به من براد او غسالة او شحاطة ليسدوا بها جوعهم والاسد يخزن الدولارات ويتنعم بها وان كانت تركيا قد دحرت روسيا وايران والجيش السوري البطل لوحدها فهل الاسد قادر على مواجهة اسياده الامريكين رجاء ان كان احد عنده جواب فلينشره لاننا في زمن العجائب

  4. نداء الى اخواننا العرب السوريين .. دعونا نتحد جميعنا معا كأخوه في الدين وشركاء في الوطن .. فليحترم بعضنا بعضا ولنرمي بخلافاتنا كلها جانبا ولنزحف كالسيل الجارف على عدو الله وعدو السورين بكل طواءفهم ونقتلعه ومن معه كلهم ايا يكونو من جذورهم ونرميهم جميعا في مزابل التاريخ .. يكفينا ان كل دوله حقيره تستفرد بنفر منا والنتيجه انهم سرقوا ثورتنا منا واصبح كل فريق منا مع هاذ او ذاك وكلهم كلاب لن ينفعونا بشي .. اخوننا العرب نحن وانتم مظلومون فلا تجعلونا نظلم بعضنا بعضا فنخسر جميعنا القرابين التي قدمناها طيله كل هذه السنين .. لننظر الى تجربه العراقيين ..كما انهم اعطوا للاكراد حقوقهم في الدستور الجديد .. سيبقون الى الابد اخوه وشركاء في الوطن وجميعهم عراقيين .. الا نستطيع نحن ايظا ان نتحد وننقذ سوريا من الضياع والتدخلات والاطماع الاقليميه الخارجيه ؟ الجواب بلى والله .. بقليل من الاحترام والاعترف ببعضنا البعض كاخوه و كشركاء في الوطن وكلا على قوميته ودينه وليكن ولاؤنا فقط لسوريا التي تسعنا جميعا قبل فوات الاوان فنخسر جميعنا ولن يبقى لاحد منا شي نورثه للاجيال ا لقادمه