بشار الأسد ” مرتاح ” لما اتفق عليه بوتين و أردوغان في إدلب

عبر بشار الأسد عن “ارتياحه” لما أنجزته الرئاسة الروسية في اللقاء الذي جمعها مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان في موسكو.

جاء ذلك وفقا لما نقلته وكالة الأنباء النظامية حيث قالت: “عبر الرئيس الأسد خلال الاتصال (مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين) عن ارتياحه لما أنجزته القيادة الروسية خلال اللقاء مع التركي في موسكو وما يمكن أن تحمله من انعكاسات إيجابية على الشعب السوري على مختلف الصعد بما في ذلك الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية في حال التزام الجانب التركي بها”.

ونقلت الوكالة السورية أن “الرئيس بوتين هنأ الرئيس الأسد بالإنجازات التي تحققت في المعارك الأخيرة بإدلب وأطلع سيادته على ما تم التوصل إليه خلال اجتماعه والمسؤولين الروس مع المسؤولين الأتراك”.

وتم التأكيد خلال الاتصال وفقا للوكالة على أن “الاتفاقات التي تم التوصل إليها تصب في إطار الجهود الرامية إلى ضمان سيادة سورية ووحدة أراضيها بالإضافة إلى أنها يمكن أن تساعد في تهيئة الأجواء لإعادة إطلاق العملية السياسية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. على أساس بشار الأرهابي االكيماوي فاهم شيء أو عارف أو يأخذ برأيه
    هو مجرد طرطور أصغر ضابط روسي بيوقفوا قدام الخط وبيمنعوا من تجاوز الخط ٠

    1. لأ : شوف شلون نايم ومرتاح يبلاه بالعمى على هذا الشكل منظره مقرف كأنه سحلية وهذا واقعه يبدل لونه تبعا لما يحيط به يقرف عمرك ونرتاح من شوفة هذا الوجه الحيواني القذر يا دنب الكلب

  2. عن اي إنجازات تتكلم يا بشار عن فتح كم ك.م من الطرق والتي لافائدة منها في هذا الانهيار الحاصل.
    هل تستحق هذه الانجازات التافهة كل هذه الخسائر بالأرواح التي تكبدها الشعب السوري من شبابه ومدنييه؟ عدا عن الخسائر المادية التي نتجت عن هذه المعارك العبثية.
    هل يصعب عليكم كمسؤولين إنجاز اتفاق مع المعارضة يجعل الطرق آمنه وسالكه أم أن كبرياء النظام لايسمح له بالتنازل امام شعبه وكل التنازل أمام كل القوى الخارجية وخاصة الروس.
    هل تستطيع يابشار الأسد رفض الإتفاق الذي تم بين الروس والأتراك وان تدلي بتصريح لايوافق عليه بوتن.
    ليس لنظامك إلا الفشل والتبعية والاندثار طالما إنكم لم تنتصروا على صلفكم وتسلطكم واستخفافكم بحقوق مواطنيكم واعتبارهم عبيد وادوات لخدمة كل اطماعكم وامتيازاتكم .
    لن تنالوا إلا كراهية السوريين وإرادة الثأر إلى جانب افتقادكم للسيادة والاحترام لدى هؤلاء الذين تدعون بأنهم حلفاؤكم وهم بالتأكيد يعلمون بأنكم تخونون أمانة القسم والحكم وترتكبون الجراىم بحق السوريين.
    نظام الأسد موبوء بالجرائم وفقد كل القيم ولم يتبق له اي وزن سيادي أو سياسي أو أخلاقي في الإقليم والعالم .

  3. انت عرفت بمحتوى الاتفاق متلك متل اي متابع لصفحات الاخبار بالانترنت. حاج تبيض علينا. لا حدا خبرك شو صار ولا حدا آكل همك إذا عرفت أو ما عرفت.

  4. ارتحت ولا ما ارتحت مين سائل فيك يا اهبل

  5. بوتين انقذ كلبه من الحصد التركي الذي كاد ان يحصد مرتزقته حصد على قول أحد عناصر المحصودة.

  6. كذاب حقك فرنك مصدي ، هيك أجتك التعليمات من معلمك و كسار راسك بوتين .