المرصد السوري : ” الجندرمة التركية تعذب شاباً سورياً ثم تلقيه في النهر رغم أنه لا يعرف السباحة “

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن قوات حرس الحدود التركية عذبت سورياً وألقته بالنهر رغم أنه لا يعرف السباحة.

وأضاف المرصد، السبت، أن “الجندرمة عذبت مواطناً سورياً من أبناء ريف حماه، بعد اجتيازه مع مهربين نهر العاصي الحدودي مع لواء إسكندرون غرب إدلب، لتعود وتلقيه في النهر رغم أنه حاول إخبارهم بأنه لا يعرف السباحة، فيما لا تزال جثته مفقودة في نهر العاصي”.

وتحاول فرق الإنقاذ البحث عنه منذ يومين وحتى تاريخه، وفق المصدر ذاته.

وقال ناشطون إن الشاب يدعى “عبد السلام عترية” وقاموا بنشر صورة له.

وبحسب توثيقات المرصد السوري لحقوق الإنسان “ارتفع تعداد المدنيين السوريين الذين استشهدوا برصاص قوات الجندرما منذ انطلاق الثورة السورية إلى 444 مدني، من بينهم 78 طفلا دون الثامنة عشر، و44 مواطنة فوق سن الـ18”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. الخنازير المنغول حتى نسوان و أطفال سوريا مو موفرينهم من اسلحتهم و لسا بيطلعلنا من كم يوم جحش ابن جحش مسمى ابنه بيرقدار قال على اسم الطائرة المنغولية يلي عمتقصف جيش ابو شحاطة و كأنه عميقصفوا النظام كرمال عيون السوريين. بعرف انه المعارضة راسها بالوحل و مالها وجه من يلي عمتعمله تركيا بس ما بأيديهم حيلة بعد ما أكلوا خازوق مبشم رباعي الأبعاد ممن يسمون أنفسهم أتراك.

  2. هاد يلي رح يجيكن من اردوغان وجماعتو
    لسا شدو ضهركن في
    محتل مصلحجي

  3. بعدين بيطلع اردوغان ويطالب اليونان بفتح الابواب امام اللاجءئئن الذين معظمهم مهاجرين مغاربة وافغان وباكستانيين بينما هو يغلق ابوابه امام الناس الذين يستحقون اللجوء الله يريح العالم منك ومن بشار

  4. الغباء والكذب متاصل بالسوريين المدافعين عن الدجال اردوغان.