تمنى نشر فكرته و تجربتها .. صيدلاني سوري يتحدث عن دواء فعال لعلاج فيروس كورونا و الوقاية منه ! ( فيديو )

زعم صيدلاني سوري أن هناك علاجاً مفيداً لفيروس كورونا هو “كبسولات كبد القرش”.

وقال الصيدلاني شيفان قاووق، في تصريحات لإحدى الإذاعات المحلية الموالية: “لم أكتشف لُقاح، إنما علاج يساعد على رفع كريات الدم البيضاء، لأن هذه الكبسولات تحتوي على مواد تثبّط حالات سرطان الكلية وتحفّز الخلايا على قتل الفايروسات”.

وأضاف: “مادة السكوالين هي المادة المهمّة الموجودة في هذه الكبسولات، لأنها تعمل بشكل رئيسي على تحفيز الخلايا على قتل الفايروس داخل جسم الانسان، وهي مجرّبة سابقاً ونجحت بوقف التهابات الكبد نمط (E) و (D)، كما اكتشف العلماء منها لقاحات ضد مرض الملاريا وضد انفلونزا الخنازير (H1N1)”.

وأضاف: “يمكن من خلال تناول كبسولات كبد القرش بانتظام رفع مناعة الأشخاص، خاصة المدخنين منهم أو الذين يعانون من مشكلات تنفسية.. ربما تكون الصين و أميركا تستخدم مادة السكوالين لإنتاج لقاح للكورونا أعتقد ذلك”.

وتابع: “المادة موجودة ضمن كبسولات تشبه كبسولات زيت السمك، تسمى كبسولات كبد القرش يمكن استخدمها بشكل آمن ولا تُحدث أي أعراض جانبية، أعيرتها 100ملغ، 3 مرات في اليوم، يمكن أن نتناولها كوقاية والمصاب أيضاً يمكن أن يحصل عليها كعلاج، لكن ليس لفترات طويلة، مدة 3 أشهر كافية”.

وتمنى قاووق أن يتم نشر فكرته و تجربتها سريرياً أو مخبرياً وتطبيق الدواء على عدة حالات، لفحص تأثيراته السريرية ومعرفة كيف سيستجيب المريض، وهذا قد يتطلب التواصل مع الدول القريبة التي يوجد بها حالات إصابة بالكورونا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. يلعن يلي ربط الكر و فلتك

    أنت معالج شعبي أو صيدلاني ؟

    عادي , جماعة النظام أغلبهم حمير

  2. هل هذه “الكفتة” السورية لعلاج الامراض لمنافسة شقيقتها المصرية؟

  3. الأخعم يعتقد انو زيت القرش بعالج من ال كورونا.ههههه
    خي وانا بعتقد انو زيت كبد النمس يعالج الكورونا.
    من عنوان المقال فكرتو مجرب الدوا وعم يحكي بكل ثقة

    1. هذا ما وصل للبكلوريا !!!!! كيف عامل حاله صيلاني ؟ ههههههههههه