في سوريا .. ممشى مجد للروس و تمثال لـ ” القائد الاسطوري للحرب الوطنية الروسية العظمى ” ! ( صورة )

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، الخميس، إن “هيئة الأركان العامة الروسية الأسبوع الجاري اتصلت بحفيدة القائد الأسطوري للحرب الوطنية العظمى المارشال، قسطنطين روكوسوفسكي لتحضر إلى قاعدة حميميم وتشارك في مراسم تدشين تمثال جدها”.

وقد نصب التمثال النصفي البرونزي للمارشال روكوسوفسكي (1896 – 1968) في ممشى المجد الذي تم تدشينه في قاعدة حميميم.

وقال ناطق باسم وزارة الدفاع الروسية إن الغاية من نصب التمثال في حميميم هي تعزيز الروح الوطنية لدى الجنود والضباط الذين يخدمون في القاعدة.

وقسطنطين روكوسوفسكي ولد عام 1896 في وارسو وشارك في الحربين العالميتين الأولى والثانية وتولى قيادة أهم المعارك والجيوش والجبهات، بحسب الإعلام الروسي، وكان وزير الدفاع لبولندا ونائب وزير الدفاع للاتحاد السوفيتي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. اقول للسوريين المؤيدين للنظام وللروس.
    عندما تستتب الأحوال نهائيا للروسي في سوريا سترون منه العجب. ولكي تتخيلوا عما سيكون عليه ادعوكم لتذكر الوضع العام في بلاد أوروبا الشرقية التي كانت تحت سلطة البوط العسكري الروسي وحال الفقر والبطالة ومصادرة الحريات للناس هناك.
    بالإضافة للجوع والطمع الروسي في سوريا كراهية الروس للعرب وتصنيفهم بالتخلف والغباء عاملا إضافيا لتزايد التسلط والإرهاب والظلم الذي سيناله السوريون بسبب هذا الإحتلال الروسي التي آتت به نرجسية أزلام النظام وغبائهم المستفحل.
    طرد عمال مرفأ طرطوس وعمال معالجة الأسمدة لاشيء بمناسبة القادم من هؤلاء الانتهازيون المحتلون.
    وبالعامية:
    والله ليورجوكن نجوم الضهر ليس باستغلالكم وثروات بلادكم لا بل ليستعبدونكم اعمال سخرة بالمجان وتحت السياط.ويلي مابيعرف الروسي سيتعرف عليه قريبا ويامحلى العثماني والاسرائيلي والاسدي والبراميلي امامه. لحتى تشوفوا الشقيق الروسي والحليف الصادق على حقيقته تمام.
    ولييي عليكم شو غايبين عن الوعي ومضحوك عليكن .اغبياء

  2. هل هذه بداية لاستبدال تماثيل الشخصيات الروسية بتماثيل حافظ الأسد؟؟؟

  3. هل اصبحت سورية إحدى مقاطعات روسيا لوضع تماثيل شخصيات روسية فيها….هل توجد وقاحة أكبر من وقاحة الروس؟؟