روسيا تحذر من العواقب الوخيمة لانتشار فيروس كورونا في سوريا !

أكدت وزارة الخارجية الروسية، أن انتشار كورونا المستجد في سوريا، قد يكون له عواقب وخيمة، وأن واشنطن تتحمل المسؤولية عن سكان شرق الفرات.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، إنه “قد يكون لانتشار الفيروس التاجي في سوريا عواقب خطيرة، نظرا لوجود المخيمات المكتظة بالنازحين في المناطق غير الخاضعة لسيطرة دمشق، فيما من الضروري مساعدة الحكومة السورية على توفير الحماية الكافية والخدمات الطبية لجميع المحتاجين”.

وأضافت: “الولايات المتحدة الأمريكية بصفتها الطرف الذي يحتل هذه المنطقة /شرق الفرات/، هي المسؤولة بشكل كامل عن السكان المدنيين هناك وضمان تلبية احتياجاتهم الإنسانية”.

وتم تسجيل خمس إصابات بفيروس كورونا في سوريا، وأكدت السلطات الصحية أن جميع الحالات كانت قادمة من الخارج. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. صيد بالماء العكر . إجراءات التدخل والعزل والخدمات بمكافحة كورونا أهم وأكثر عناية وتنظيما في مناطق المعارضة مقارنة بالمناطق التي يحتلها ويسيطر عليها النظام وحلفائه المليشيات الإرهابية الموبؤة.

  2. نظام كذاب طول عمره ،، نظام عنصري حقير طائفي قذر دمر حياة دوله من اجل ان يلتصق بكرسي له عليه خمسون عاما من االظلم و الايتبداد ،، الله ينتقم منك و من عائلتك و كل من يدعمك و يقف معك يا بشار الاسد ،، الله ياخد حق كل مظلوم منكم يا حكام روسيا و ايران

  3. وزارة الخارجية الروسيةمشغول بالها على سكان المخيمات خارج سيطرة النظام! يا لها من منافقة وماكرة! أليست روسيا سببا في نزوحهم وجعلهم في مخيمات؟؟
    وتوصي وزارة الخارجية الروسية بمساعدة الحكومة السورية على توفير الحماية الكافية والخدمات الطبية لجميع المحتاجين، رغم أن الحكومة لم تعترف مؤخراً إلا بخمسة اصابات وهم تحت السيطرة حسب وسائل اعلامها؛ لكن وزارة الخارجية الروسية لم توصي بتوفير الحماية الكافية والخدمات الطبية لجميع المحتاجين في تلك المخيمات!!!! تباً للكيل بمكيالين لدى الكذبة والمنافقين والماكرين.

  4. الله يا خد الروس مع الأميريكان أخذ عزيز منتقم…يلي كان بسبب قتل مليونين وتشريد 10 ملايين سألين على الباقي