سفير بوتين في دمشق : سوريا قادرة على مواجهة كورونا بنفسها بالرغم من 9 سنوات حرب

زعم السفير الروسي في دمشق ألكسندر يفيموف أن سوريا قادرة على احتواء تحدي وباء كورونا على الرغم من تسع سنوات من الحرب التدميرية.

ونقل إعلام النظام عن يفيموف قوله إن “سوريا على خلاف العديد من الدول الأخرى، قادرة على احتواء تحدي وباء كورونا على الرغم من تسع سنوات من الحرب التدميرية”.

وأضاف يفيموف: “حسب علمنا لم ينتشر فيروس كورونا في سورية بشكل واسع حتى الآن، وذلك بفضل التدابير الفعالة والمبكرة التي اتخذتها الحكومة السورية، وهو ما تؤكده منظمة الصحة العالمية”.

وأشار إلى أن “الجهاز الصحي السوري يعمل بشكل جيد ويتم تحقيق جميع الإجراءات اللازمة من قبل السلطات المختصة”.

ولفت إلى أنه “حتى الآن لم تتلق روسيا أي طلب مساعدة من قبل الطرف السوري، مؤكداً أنه في حال وصوله إلينا فسوف نطلع عليه بكل عناية وسيتم النظر في سبل تقديم المساعدة الممكنة انطلاقاً من الوضع الراهن وعلاقات الصداقة التي تربط بين بلدينا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. اكيد طبعاً تحت القياده الحكيمه لثياده القرد بثار يمكن القضاء على الفيروس وبأسهل طريقه والتي اختارها هذا النظام البائس من اربعين عام الا وهي قتل السوريين ! وسيفعل تمام الشئ الان . نظام صحي يلي يفش نيعك ، بسوريا سياره الاسعاف مافيها اوكسجين ولا جهاز ضغط ولاتخطيط قلب والممرضين بيجوا ( وهذا اذا وصلوا) وهنن عم يدخنوا او عم ياكلوا سندويش… دوله فاشله حكمها قرود الجبل الناقمين والحاقدين على اهل سوريا وهمهم الوحيد السرقه والخيانه، باعوا الجولان والان باعو بقيه خيرات سوريا لايران وروسيا، وهوايتهم شرب العرق والمته والمهارة الوحيده لهم هي التعذيب والقتل … اوباش خنازير