مخترع سوري يترك مجال توليد الكهرباء من أمواج البحر و يخترع دواء ينقذ العالم من فيروس كورونا

تناقلت وسائل إعلام موالية خبراً يتحدث عن “مخترع سوري” اخترع دواء لفيروس كورونا، بعد أن كان اخترع جهازاً لتوليد الطاقة الكهربائية عن طريق أمواج البحر.

وذكر الإعلام الموالي أن “المخترع السوري البائس قحطان غانم الذي اخترع جهازاً لتوليد الطاقة الكهربائية عن طريق أمواج البحر، محاولاً بذلك التصدّي لمشكلة الانقطاعات الكهربائية، ومشكلة التقنين، متعهداً بإنارة سورية كلها بالكهرباء وبأرخص الأثمان، ولم يكترث أحد لكل ما أتى به، على الرغم من أنّ اختراعه نال اعتراف دكاترة مختصين من جامعات سورية، وحتى اعتراف مركز بحوث الطاقة التابع لوزارة الكهرباء .. ولكن دون جدوى ولا صدى ولا اهتمام”.

وأضاف: “قحطان نسي مشكلة الانقطاعات الكهربائية، لينشغل اليوم بمالئ الدنيا وشاغل الناس فيروس كورونا، وأعلن توصله إلى علاجٍ قادرٍ أن يقضي على هذا الفيروس الذي هزّ أركان العالم، وذلك عن طريق قشور الحمضيات”.

ونقل عن غانم شرحه لاختراعه، حيث قال: “يتسبب بمرض الكورونا فيروس يشبه فيروس الرشح العادي إنما يتميز عنه بأنه طور نفسه وأصبح يحمل ميزات عالية الخطورة، يتركب الفيروس كيميائياً من شريط RNA وغمد بروتين يحيط به أيضاً غلاف دهني، المشكلة التي يعاني منها المريض أن طريقة تكاثر الفيروس بتسخير معظم جينات الخلايا ومن الفيروس قطعة صغيرة من RNA تُمَوّتُ الخلايا وهي تعمل لصالح الفيروس، ولا يستطيع الجهاز المناعي التصدي له، لأنه بات يعتبر من اصل الخلية في الجسم”.

وأضاف: “الدواء المضاد للفيروس يتألّف بتركيبته من زيوت عطرية مستخلصة من قشور ثمار الحمضيات، تحمل درجة من السُّمْيَّة يحتملها الأنسان بشكل جيد، ويُعَدّل سميتها بعد حوالي ٧ دقائق، لكنها في الوقت نفسه تكون قد احاطت بالفيروس وجمدته وقامت بتخريب بنيته البروتينية وجهزت الفيروس للخلايا المناعية لتقوم بعملها في ابتلاعه لأنه أصبح مكشوفاً ولم يعد يعتبر من أصل الجسم”.

وأضاف الإعلام الموالي أن “طريقة إعطاء العلاج تكون من خلال الرذاذ والجرعات الموجودة لديه (حين الطلب) ويجب التقيد بها لعدم حدوث رد فعل تحسسي، أما طريقة وتقنيات الحصول على الدواء بشكل سليم أيضاً فهي (موجودة لديه) ويقول بأنه جاهز لإعطائها”.

ويؤكد قحطان بأنه قام باختبار الدواء على فيروس الرشح العادي وكانت النتائج ممتازة ومبشرة بالخير، موضحاً أن العلاجات المكملة المعتادة يمكن إعطاؤها مع الدواء.

وختم أول موقع إخباري موال نشر هذه التفاصيل، خبره بالقول: “فيا قوّة الله .. هل يوصلنا قحطان فعلاً إلى علاجٍ لفيروس كورونا يُنقذ فيه العالم ..؟!”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. أطالب أن كل أسرة من شهداء البوط لازم تحصل على كيلو برتقال معفن حتى تصنع الترياق من قشور البردقان

  2. ألحسو ما تيسر لهل القرد صحي دول رئيسها كر مخترعينها قرود

  3. وين الدكاترة الفهمانين يتعلموا من قحطان
    شغلة سهلة وبسيطةوهنن عاملين الشغلة صعبة كتير

  4. قلتولي قشور الحمضيات هههههههه اللعنة على بشار الارهابي الكيماوي أحدث مختبرات الطبية حول العالم وعلماء ودكاترة يعملون على مدار ٢٤ ساعة ولم يتوصلون إلى علاج وربما يتوصلون إلى لقاح ما خلال خمسة اشهر وبيطلعلي واحد غبي من عند بشار الارهابي الكيماوي و بيقلك قشور حمضيات نظام غبي وإعلام موالي اغبى شفناهم كيف الكذب خلال عشر سنوات

  5. بغض النظر عن كرهنا لهالنظام المجرم وربعه وبتفكير منطقي كلامه صح بس لازم نشوف امام أعيننا التطبيق العملي .. العالم كله أجمع أنه قوة جهاز المناعة للمصاب تلعب الدور الاساسي في تحديد مصير المعركة بين الفيروس والخلايا المناعية داخل الجسم .. وبالتالي أيضا معروف عن الحمضيات بماتحتوي من فيتامينات وعلى رأسهم فيتامين C أنا المصدر الاساسي لتنشيط هذا الجهاز المناعي .. من ناحية المنطق ممكن هذا الكلام وممكن جدا خصوصا أن استنشاق الزيوت العطرية لها تاريخ طويل في تاريخ البشرية والطب البديل .. لكن كما قلنا يجب أنا نرى النتائج بدون لف ولا دوران واتمنى عدم الاستهزاء وادخال الامور ببعضها فالموضوع خطير جدا وأكبر الدول تتخلى عن تكبرها وتجري وراء حتى ألد أعدائها لجمع المساعدة ضد هذا الكائن الغير حي والذي أوقف العالم بأسره على رؤوس أصابع رجله اليسار ..الله يحمي الجميع

  6. طلاع برا سوريا للغرب و ستلاقي من يهتم بك و يحتضن افكارك و ستبدع بدل من ان تلاقي بعد فترة شي فرع مخابرات بيحتضنك مشان تندفن انتي وابحاثك تحت الاقبيه المخابراتيه الاسديه الحقيره

  7. هذه القنابل الاعلاميه من النظام ملينا منها وقرفنا مثل هذه الاخبار تروج لامور تخدم النظام المهم اختراع توليد الكهرباء اختراع موجود في العالم قبلك يا فهمان اما عن اختراع الكورونا من البرتقال فتلك قصه اخرى لو كان هناك ثقافه بسيطه جدا لكتشفنا انه عم يكل هوا