ألمانيا : محاكمة عائلة سيدة و ” معالج إسلامي ” بتهمة التسبب بوفاتها بعد إجبارها على استخدام وصفة لـ ” طرد الشياطين من جسدها “

اتهم مكتب المدعي العام في مدينة برلين، ثلاثة رجال وامرأة واحدة، بالتسبب بوفاة سيدة عقب إعطائها “وصفة لطرد الأرواح الشريرة من داخلها” قبل سنوات.

وقالت صحيفة “برلينر مورغن بوست” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن كلاً من (وجدي.ح 34 عامًا) ووالديه (وداد.أ 57 عامًا) و(محمد.هـ 58 عامًا)، متهمون بالتسبب بإصابات جسدية خطيرة أفضت لموت زوجة وجدي (نسمة).

كما وجه الاتهام إلى (مازن ك) الذي وصف بأنه معالج إسلامي، وهو المسؤول عن الوصفة التي كانت تهدف لطرد الشياطين من جسد نسمة والتخلص من عجزها عن الإنجاب.

وأجبرت الضحية على شرب مياه مالحة بشكل يومي عام 2015، ما تسبب بإصابتها بانسداد بالشريان الرئوي وتخثر بالدم وذمة دماغية، أدت إلى وفاتها لاحقاً في المستشفى.

*الصورة تعبيرية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بالتأكيد يجب معاقبتهم و لكن قبل ان يطلق الاعلام الكاره للاسلام وصف اسلامي على المعالج عليه ان ينظر الى ما قام به فهو ليس بعلاج غير معروف في ألمانيا فالعلاج بالمياه المالحة ليس متوقف على ذلك المعالج و هناك معالجين ألمان مما يعرف بالطب البديل بقومون بذلك في كثير من مدن المانيا ربما أخطأ الرجل بالجرعه و عليه يجب محاكمته بسبب خطأ طبي و لكن كوةه عربي تم وسم صفة اسلامي عليه.