يتضرع إلى الله و يحلف و يعاني و يناشد .. رامي مخلوف يظهر في مقطع مصور مطول لأول مرة و يتحدث عن إنجازاته و يوجه رسالة لبشار الأسد ( فيديو )

في أوضح إشارة على حقيقة الخلافات التي تعصف بالدائرة المقربة من بشار الأسد، ظهر رامي مخلوف في مقطع فيديو هو الأول من نوعه، مذ بدأ مشوار سرقته للاقتصاد السوري، ووجه رسالة لبشار الأسد ورد على الاتهامات الموجهة له، وعلى مطالبات “الدولة” له بدفع مبالغ طائلة قالت سلطات النظام إنها مترتبة عليه.

وظهر مخلوف في الفيديو جالساً على الأرض أو على “مسطبة” منخفضة، وأكثر من ذكر الله وفضله عليه، وتحدث عن حبه للوطن وللشعب وعن إنجازاته وخدماته التي قدمها على مدار السنوات الماضية.

وعلى عكس مزاعمه في مؤتمره الصحفي الذي ظهر فيه قبل سنوات وأكد أنه اعتزل وتفرغ للأعمال الإنسانية، ظهر بأنه ما زال مالكاً لسيريتيل وراماك وما يتبع لها، وأكد أنه دفع كل الضرائب المستحقة عليه، وأن ما تطالبه به “الدولة” حالياً غير صحيح.

ورغم ذلك أعرب مخلوف عن استعداده لدفع المبلغ المطلوب شرط أن يشرف بشار الأسد بنفسه على توزيعه على الفقراء، لأنه لا يثق بأحد في سوريا غيره، راجياً إياه أن يوجد آلية معينة لدفع المبلغ لأنه لا يوجد لديه أموال “تحت البلاطة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. ابوك على ابو بشار الارهابي الكيماوي شلة حرامية ولصوص ومسرحية سخيفة لتبادل الأدوار بركاتك يا شيخ رامي الحرامي من ايمتا بتعرفوا الله يا مجرمين يا قتلة يا لصوص حلوا بقا عن الشعب المعتر سرقتها كل أموالهم الا يكفي لصوصية الله لا يشبعكم المال الحرام هلق بتعرف الله يا رامي الحرامي

  2. يلا حدث بسوريا كأنه فيلم من أفلام هوليود.. عصابه تشكلت من عائله الاسد واتباعهم لسرقه البنك( سوريا) وبعدين الطمع بدأ بينهم فبدؤا بتصفيت بعضهم البعض للحصول على كل شئ فمنهم من انتحر بإطلاق النار على نفسه من الخلف ومنهم من انتحر برمي نفسه من الشرفه ومنهم من اختفى اثره ومنهم من تأثر من ما قالته الصحف عنه وانتحر بمكتبه وانشاء الله الحبل على الجرار

  3. لا الفارة طاهرة و لا دعويها مستجابة .. سيادته حاطط وراه حطب .. ياترى بدع يعمل مشاوي؟؟؟ اذا مو للمشاوي ..لكن ل شو حزرتك فزرتك

  4. شو هالهالة الايمانية و البكي يا رامي

  5. اذا ميزان الشرف في سوريا هو بشار الاسد وهو لص اكبر منك بكثير فاي شرف تتحدث عنه يا عديم الشرف ويا اكبر لص بعد بشار وعائلته المجبولة بالخسة واللصوصية
    اما التستر بلباس الخير والتوزيع على الفقراء فهي نكتة سمجة لا يمكن لنا ان نبلعها اخرجوا من ثياب العفاف الكاذب الذي تدعونه وعودوا لعهركم واعيدوا الاموال المنهوبة الى سوريا وسيكون الجميع بخير

  6. يا ابن الصرمايه انت وابن عمتك بشار وكل عائلتكم الموبوءه بمرض الحقد والكراهيه لهذا البلد الذي دمرتموه…انتم سفله..تجار مخدرات..تجار سلاح…وتجار دم…حق للشعب السوري ان لا يرضى الا برؤوسكم ليخلص منكم للأبد منطلقا لبناء دوله جديده مبنيه على العداله والحريه.

  7. حلوة هي حرامي عميأمن بحرامي تاني مشان يوزع السرقات عالفقرا))))… الله ياخد حق هالشعب من كل حرامي سرقو وعميسرقو من 50 سنة ولهلأ ….والله يعينك يا سوري شو تحملت وعمتتحمل

  8. شي بقطع القلب تقطيع – تبرعو لرامي المسكين- بدك كلاش ديري بثمك- تعيش عمر النذل وتواسد أم خنة

  9. اذا كان رامي مخلوف قدس الله سره يدفع بالسنة 12 مليار ليرة ضرائب كما صرح هو وعن طيب خاطر فكم تبلغ مرابحك إذاً ؟ أكيد اضعاف اضعاف المبلغ الذي تدفعه كضريبة على دخل الشركة.
    قال شو أعمال خيرية سخره الله لها!!! كفى نهب للمال العام والذي هو حق للسوريين ولابنائهم وليس مكرمة لا منك ولا من أحد.
    البلد تفتقد لكل الخدمات الأساسية وتحولت سوريا بعهدكم الفاسد المختل المتخلف لبلد بأخر تنصيف الدول بكل شيء صارت سوريا تعني الفقر والجهل والفشل والفساد والجريمة والذل والمسكنة والعبودية.
    إنها سوريا الأسد طز فيكن والأسد يااوباش.

  10. استقلت سوريا من العثماني بمساعدة فرنسية وخسرنا عندها اللواء وكسبنا السلام بعد خسارتنا الحرب مع العالم وسلب منا الجولان.
    لنكن عمليين، نحن شعب طال استعماره وقمعه ووضعنا الحالي هو خطأ حكم البعث اللذي أرسل نخبة السوريين السنة الى السعودية. ما يحصل الان هو اما الاخوان أو دمار كامل لما بقي من سوريا.
    هنا يدخل الدور الروسي، روسيا لم تتحرك وتتمركز عندنا ببلاش هي هنا لتبقى كما أمريكا باقية بشكل شبه دولة بفلسطين.
    روسيا ستحاسب الجميع وتنظم الفساد على الطريقة الشيوعية وهذا الشيئ ليس بالسيئ فلا تنسى يا سوري اننا ضعفاء ولا حول لنا.
    ما نستطيع عمله كشعب هو التعاون والرهان على جيلنا الجديد، المتعلمين منهم واليد العاملة الماهرة وهذا بشهادة الجميع، السوري حتى الكسول منه لديه شيئ مميز نحن ننحدر حضارات قديمة كثرة قبل الزحف العربي والمنغولي علينا وصهرنا بالتخلف. حتى المسلم السوري يختلف عن غيره من المسلميين كونه كان يملك ثقافة و حضارة.

  11. النفحات الايمانية للشيخ الداعية رامي مخلوف – تاجر الحشيش و الحب و من اذل اولاد الشهداء – طلب سيارة اسعاف من جمعية البستان كان يتطلب موافقة واحد من مكتبو و شوي تانية بيحصر الموافقات بشخصو الكريم و هو بجزر الكناري مع صاحباتو

  12. بغض النظر عن موقفي من مخلوف و تكوين ثروته وكل هالنقاط اللي عليه ما فينا ننكر ان شركاته ترفد خزينة الدولة عن طريق اموال الضرائب و الرسوم و ايضا الرواتب العالية التي يدفعها للموظفين و الآف منافذ البيع التي تستفيد من بيع الشرائح و بطاقات الشحن حتى موضوع شراكة الدولة فالجميع يعرف ان للحكومة السورية حصة في شركة سيرياتل و بالتالي خزينة الدولة تستفيد من الضرائب و من صافي الربح.
    ومادام الامور وصلت الى بث الرسائل عبر تويتر و انستغرام فهذا يؤكد ان حاكم سوريا فعلا محاط بعصابة (اشبه ما تكون بعصابة الدردري قبل الحرب) وهدف هذه العصابة اخراج الشركات التي ترفد الخزينة السورية بالاموال و بالتالي توقف الدولة عن سداد مستحقاتها و رواتب موظفيها و اغراق سوريا اكثر و اكثر في الديون و خلق ازمة حقيقة في سوريا تدفع حتى المؤيدين الى النقمة و الانقلاب على الاسد و القبول بأي بديل حتى ولو كان الشيطان بنفسه. وها نحن نرى الخطوات الاولى في طلب لبنان الاستدانة من البنك الدولى و التالي هو سوريا

  13. لك تفووووووو عليك وعلى السيد الرئيس تبعك
    بشار والاربعين حرامي والاختلاف في توزيع المسروقات