جريمته سببت احتجاجات واسعة ضد الأجانب .. ألمانيا : صدور الحكم النهائي بحق السوري المتهم بارتكاب جريمة كيمنتس الشهيرة

بعد حوالي 20 شهرًا من جريمة هجوم بسكين أودت بحياة رجل في مدينة كيمنتس، بولاية سكسونيا الألمانية، أصبح الحكم الصادر بحق الجاني نهائياً، أي لا يقبل المراجعة بأي من طرق الطعن.

وقالت إذاعة ألمانيا “دويتشلاند روندفونك“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن محكمة العدل الاتحادية رفضت استئناف المدعى عليه، وهو شاب سوري، وبذلك أكدت حكم المحكمة الإقليمية في كيمنتس، الصادر في آب 2019، والذي أوقع على السوري عقوبة السجن لمدة تسع سنوات ونصف بتهمتي القتل والتسبب بإصابات جسدية خطيرة.

وكانت الجريمة التي أودت بحياة رجل يبلغ من العمر 35 عامًا، على مشارف مهرجان في كيمنتس، إلى سلسلة من المظاهرات المعادية للأجانب، وفي بعض الحالات، تحولت المظاهرات إلى أعمال شغب عنيفة من قبل متطرفين يمينيين، في صيف عام 2018.

مواضيع متعلقة:

ألمانيا : اعتقال سوري و عراقي على خلفية مقتل ألماني في كيمنتس .. اليمينيون يواصلون التصعيد في المدينة و الحكومة تعلق ( فيديو )

ألمانيا : بدء محاكمة سوري مشتبه بارتكابه جريمة كيمنتس وسط تشديد أمني

ألمانيا : صدور حكم بحق سوري متهم بارتكاب جريمة كيمنتس الشهيرة

” إرضاء لليمين المتطرف و تجنباً لغضبه ؟! ” .. ألمانيا : إدانة سوري بجريمة قتل كيمنتس الشهيرة رغم عدم وجود أدلة ضده و بشهادة غير دقيقة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الله لا يردك يا مجرم ، لو كان اعدام كان احسن ، سببت مشاكل لكل السوريين وازداد الحقد في الشارع على السوريين ، انت وكل مجرم وحشرة وجرثومة وقذارة ومجرم وخنزير وعديم الشرف من امثالك وامثال الذين ارتكبوا جرائم في هذا البلد ، انت عار على الانسانية تفوووووووه