صحيفة : ” انشقاق كبار مدراء سيريتل عن رامي مخلوف ” .. و الابن يخلف الأخ في منصب النائب

قالت صحيفة “القدس العربي” إن “4 من كبار مدراء سيريتل وهم المدير الحالي ومدير المعلومات ومدير المشتريات والمدير التقني، إضافة للمدير التنفيذي للشركة ماجدة صقر، أعلنوا استعدادهم لإعلان استقالتهم من الشركة إذا طلبت منهم سلطات النظام السوري ذلك”.

وأضافت الصحيفة في خبر بعنوان “انشقاق كبار مدراء سيريتل عن رامي مخلوف”، إن هؤلاء أصدروا بياناً مشتركاً قالوا فيه إنهم طلبوا من رئيس مجلس الإدارة رامي مخلوف توقيع الاتفاق مع هيئة الاتصالات لإعادة التوازن للترخيص الممنوح لسيريتل وأنهم لم يحصلوا على الموافقة من رامي مخلوف.

وقال المدراء في بيانهم، بحسب الصحيفة، أنهم يمتثلون لكل قرارات سلطات النظام السوري ويوافقون على اية إجراءات تراها الحكومة مناسبة بخصوص الترخيص الممنوح لشركة سيريتل.

وأضافت الصحيفة: “اللافت أن المدراء أشاروا في بيانهم إلى استعدادهم لتسيير أمور شركة سيريتل بأية صيغة تراها السلطات مناسبة”.

وفي سياق متصل، أظهر كتاب تداولته وسائل الإعلام تعيين رامي مخلوف لابنه علي بدلاً من شقيقه إيهاب في مجلس إدارة سيرتيل بعد استقالة الأخير تحت ضغط سلطات النظام التي كانت تريد إجباره على التوقيع على ما ترغب به.

وبحسب البيان الموجه لسوق دمشق للأوراق المالية، فإن إيهاب مخلوف قدم استقالته من عضوية مجلس إدارة شركة “سيريتل”، وتمت الموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة، مع تعيين شركة صندوق المشرق الاستثماري، الممثلة بعلي مخلوف ابن رامي، عضواً في مجلس الإدارة في المركز الشاغر بدلاً من العضو المستقيل.

وبحسب الفيديو الذي نشره رامي مخلوف الأحد، فإن إيهاب مخلوف قدم استقالته على خلفية الضغط عليه من أجل التوقيع كمفوض عن شقيقه رامي، حول التنازل عن نسب الإيرادات في سيريتل.

مواضيع متعلقة

حرب ” البيانات – البوستات ” مستمرة : بيان جديد لرامي مخلوف رداً على هيئة اتصالات بشار الأسد .. ” الضغوط مستمرة و لن نخون الأمانة ” !

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لو كان صاحب الشركة مواطن عادي و كانت الشركه غير مملوكه لقرد لكانوا اغلقوها و حجزوا عليها و فصلوا عمالها من أشهر.
    و لكن لا قانون في دوله الفاشيه العلمانجيه البعثيه سوى للغاب.
    ما حصل في قضيه سيرياتيل وحده كاف لثوره تقضي على دويله القرد لو.

  2. حتى في الشركات المساهمه التي من المفترض أن تكون الملكيه منفصلة تماما عن الإداره يتصرفون بعقليه زريبه البقر.

  3. مصيبة سوريا هي قناعة العصابة الفئوية والطائفية ان سوريا ومن فيها وما فيها ملكا لهم واذكر في بداية الثورة اني كنت اجلس مع اصدقاء كان بينهم عقيد من الجماعة فقال بوقاحة منقطعة النظير نحن نبني سوريا منذ اربعين عاما ولن نتركها لاحد وحقيقة ان احدا من الجالسين وانا منهم لم يجرؤ ان يقول له انكم تسرقون سوريا منذ اربعين عاما لان النتيجة معروفة