رامي مخلوف يعايد السوريين و يوجه رسالة للجهات الأمنية

هنأ رامي مخلوف السوريين بعيد الفطر عبر فيسبوك، مساء السبت، ووجه رسالة للجهات الأمنية التابعة لابن عمته.

وقال مخلوف: “بدايةً نعايد عليكم جميعاً بعيد الفطر المبارك والله يجعل كل أيامكم مباركة. ونتمنى من الجهات الأمنية التوقف عن ملاحقة المواليين الوطنيين والانتباه إلى المجرمين المرتكبين كما نتمنى أن يُطلق صراح الموظفين المحتجزين لديهم في هذا الفطر المبارك ونُنوّه أن هذه الصفحة فقط هي التي تعبر عن كلامي ولا يوجد أي صفحة أخرى لدينا ولو كانت تحت اسمنا فهي مزورة”.

وأضاف: “رغم الظروف الصعبة التي نمُرُّ بها لم ننسى واجبنا تجاه أهلنا فقد تمّ تحويل مبلغ ما يقارب مليار ونصف المليار ليرة سورية لجمعية البستان وجهات أخرى كي تستمر بتقديم الخدمات الإنسانية لمستحقيها بصدق وأمانة فكانت الجمعية ترعى ما يقارب ٧،٥٠٠ عائلة شهيد و ٢،٥٠٠ جريح إضافة إلى آلاف العمليات الجراحية ومساعدات مختلفة أخرى”.

وتابع: “نتمنى من مدراء وموظفي الجمعية الاستمرار بهذه البرامج وتنفيذها على أكمل وجه لخدمة أهلنا بشتّى المناطق السورية وخاصة في الأرياف”.

وختم: “(الحمدلله) عندما رزقنا ربّنا لم ننسا عباده لقوله تعالى .. وَأَحْسِنْ كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ.. نختم ونقول: إن طريق الحق صعب وقليلٌ سالكيه لكثرة الخوف فيه لدرجة أن الأخ يترك أخيه خوفاً من أن يقع الظلم فيه فلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ العَلَيِّ العَظِيمْ والحمدلله على كل حال”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. حرامي ابن حرامي عائلة اجرام وقتلة لصوص ليس اكثر من مجرد جرثومة

  2. انت لازم تقود الساحل يا استاذ رامي …انت قلبك عالساحل وخصوصا القرى والبلدات العلويي ..بينما السيد بشار حرق اولادنا بالحرب الغبيه ..

  3. لص خسيس و بلا اخلاق – نهب الاقتصاد السوري خلال 25 عام و يمارس دور البريء و المحسن و انه مفضل على سوريا

  4. حتى تتخيلوا مقدار السرقة و النهب الذي قامت به سيريا تيل لخزينة الدولة و لقيمة الليرة السورية – هذا هو الفرق بين ما تحصل عليه الدولة اللبنانية من رخص تشغيل الخلوي سنويا و قارنوا مع ما تحصل عليه الخزينة السورية
    (( 3 مليون مشترك لبناني يقدمون 4 مليار دولار تحصل عليها الخزينة البنانية مقابل 12 مليون مشترك سوري يقدمون 10 مليون دولار فقط يتصدق فيها صاحب سيريا تيل على المالية السورية)) الدولة اللبنانية لا تسمح لحرامي مارق يختبئ وراء جمعية خيرية ان يسرق مواردها