الإعلام الروسي : ” جمعية البستان تتبرأ من رامي مخلوف .. نعمل بإشراف الأسد “

أعلنت جمعية البستان الخيرية، التي يمولها رجل الأعمال رامي مخلوف، أنها تعمل تحت إشراف بشار الأسد و”تؤدي عملها الخيري والإنساني والتنموي بمتابعة وإشراف السيد رئيس الجمهورية”.

وقالت الجمعية عبر صفحتها في فيسبوك: “في هذا السياق فإننا في جمعية البستان نؤكد حرصنا على استمرارية العمل المكلفين به وفق الدور الموكل إلينا به على أكمل وجه وبتوجيهات قائد الوطن”.

وجاء بيان الجمعية بعد ساعات على إعلان مخلوف أنه قام بتحويل مليار ونصف المليار ليرة سورية لجمعية البستان وجهات أخرى “لتستمر بتقديم الخدمات الإنسانية”.

*العنوان لروسيا اليوم

مواضيع متعلقة

تضامن كبير و شكر و دعوات لتحقيق النصر ! .. جانب من تعليقات الشارع الموالي على معايدة رامي مخلوف و ” العيدية ” الضخمة التي قدمها

رامي مخلوف يعايد السوريين و يوجه رسالة للجهات الأمنية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. رامي صار حقو فرنك بعد ما عطاه بشار الجزرة الصحراوية

  2. النظام الأسدي ( وهو إرهابي وفاسد بامتياز ) يشبه المطرقة ومؤيديه بالأخص أبناء الطائفة العلوية الجاهلة السندان وفي الوسط سوريا وشعبها.
    بمعنى الأسد ونظامه يمارس سياسته التسلطية والاحتكارية وجماهير وابناء طائفته يسهلون له ويساندوه بكل التجاوزات والمخالفات والظلم والاجحاف بما في ذلك تبرير الجرائم والانتهاكات والفظائع بكافة أشكالها وصنوفها.
    هم يتجرعون السم مع كل هذه التقاليد والتصرفات لان نتائجها وانعكاساتها تصيبهم وكل المواطنين الشرفاء بتدمير مستقبلهم و ابنائهم وبلادهم.
    انه الجهل والتخلف ياصاح….وهل إذا كان صاحب السلطة من اقربائي او طائفتي اللعينة اكون معه بجرائمه وتجاوزاته ومخالفاته وبعمى تام .
    وبعد كل هذه الارتكابات تتعالى أصوات الجموع مع مسحات المسكنة وألتواء الرقاب والعويل بأنهم المضحون والفقراء الفقراء والمعاقين والمحتاجين والوطنيين والمخلصين والشرفاء ….. ( بحقيقة الأمر هي خيانة لأنفسهم ولبلادهم لصالح حاكم فاسد مستبد) .
    فيقوا ياعبيد…جمعية اللصوص البستان تسرق البلد حقوق البنى التحتية والخدمات للمواطنين عامة وتعطيكم برطيل رشوة تحت بند مساعدات خيرية…..مسخرة انتوا.