هولندا : محاكمة طالب لجوء هدد باغتصاب و ذبح موظفة في مركز لجوء

هدد طالب لجوء عراقي كردي، موظفة في مركز لجوء هولندي، بالقتل والاغتصاب، لتصبح فرصة حصوله على الإقامة ضعيفة جداً.

وقالت صحيفة “داخبلاد فان هت نوردن” الهولندية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن طالب اللجوء (محمد علي 31 عاماً)، قال للموظفة: “سأنتظرك في المساء مع أصدقائي، سأقتلك، سأقطعك، سأغتصبك أيتها العاهرة الشقراء”.

حصل ذلك في مركز اللجوء، ذي الإشراف والمراقبة المكثفة، في مدينة هوخفين، حيث يتم نقل طالبي اللجوء الذين يتسببون بمشاكل إليه، وكان محمد قد هدد موظف مراقبة لأنه أخذ الحشيش منه.

وقال الإدعاء العام: “العاملون في مركز اللجوء مهمتهم مساعدة اللاجئين، تحصل هناك على مأوى وطعام، ثم تقوم بهذا التصرف؟ نلومك بشدة”.

وكان العراقي الكردي قد نُقل إلى هذا المركز قبل يوم واحد فقط، لأنه هدد موظفة في مركز لجوء في زفيلو، حيث كان يقيم سابقاً، بأنه سيحرق المركز، وذلك لأن الموظفة لم تستطع التواصل مع المدير من أجله.

وكان طالب اللجوء في تلك اللحظة، قد تعاطى مخدرات XTC، وقال للموظفة إنه لن يتم اتهامه بشيء، لأنه يجب أن يتم إثبات ذلك أولاً، وقال للقاضي إنه حصل سوء فهم، وقال: “أردت أن أحرق نفسي وليس مركز اللجوء”.

وكان طالب اللجوء، قد قام في الشهر الماضي، بكسر زجاج نافذة، لأنه كان غاضباً، لأنه لم يتمكن من نقل 42 يورو من بطاقته البنكية القديمة، إلى الجديدة.

وفي شباط أمضى أسبوعين في السجن، وحكم عليه عدة مرات بسبب سوء معاملة قاسية واعتداء.

لم يتم إثبات أنه كان يريد إحراق مركز اللجوء، لكنه تهديده للموظفة وكسره للنافذة أثبتا، وطالبت النيابة بسجنه 3 أسابيع.

وقال القاضي للمتهم: “عليك أن تتوقف عن فعل ذلك، أنت تجعل الوضع أسوأ بشكل مستمر، فرصة حصولك على إقامة في بلدنا ليست كبيرة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. رايح لعندهم بدو السترة وبدو بس بلد يحترمو قاعد معطينو سكن واكل وشرب وبدو يحششويغتصب …لا تعليق جد

  2. لماذا اوربا تسمح لنفسها بهذه الاهانات خلي تحطوا على خازوق و ترحعوا للبرازاني لانه بحاجه لبوياجيه