يحدث في عفرين .. خلاف في متجر ينتهي بتفجير قنبلة و مقتل طفل و اشتباكات بين فصائل ” الجيش الحر ” ( فيديو )

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء الخميس، إن اقتتالاً عنيفاً شهدته مدينة عفرين ” ين مسلحين من فرقة الحمزات من جهة، ومسلحين مهجرين من الغوطة الشرقية من جهة أخرى”.

وذكر المرصد أن “الاقتتال جاء عقب محاولة مجموعة عسكرية تابعة لفرقة الحمزات السطو على محل تجاري، ينحدر صاحبه من منطقة عربين في الغوطة الشرقية ومحاولتهم أخذ بعض المواد الغذائية دون دفع ثمنها، وبعد رفض البائع قاموا باستهداف محله بقنبلة، ليتطور الأمر ويتحول إلى اشتباكات بالأسلحة الرشاشة، بين أبناء الغوطة الشرقية وبمؤازرة بعض عناصر حركة أحرار الشام الإسلامية، ضد عناصر فرقة الحمزات وذلك قرب شارع راجو بمدينة عفرين”.

وأسفر الاقتتال حتى اللحظة عن وقوع 8 جرحى على الأقل، بالإضافة لمقتل مسلح من الغوطة الشرقية، وطفل توفي بعد تعرضه لطلق ناري عشوائي جراء الاشتباكات، فيما تشهد مدينة عفرين حالياً استنفار وتحشد من قبل الطرفين، وسط استياء شعبي كبير، وفق المصدر ذاته.

وقال ناشطون إن تلاسناً بين صاحب المتجر الذي رفض بيع المسلح “بالدين” أدى لقيام المسلح بإلقاء قنبلة داخل المحل، ليتطور الأمر إلى اشتباكات بين الحمزات وجيش الإسلام.

وأضافوا أن عناصر من جيش الإسلام وأحرار الشام ردوا على ما فعله “الحمزات” بحرق أحد مقراتهم في المدينة.

متابعات

– ناشطون يتناقلون أنباء عن ارتفاع عدد الضحايا المدنيين إلى 3 (طفلان أحدهما يدعى معاذ حسين العبد الله والشاب جلال الزغلول).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. شو يا عكس السير بلشتو تنشروا غسيل إجرام الجيش اللاحر الوسخ و القذر و الوحشي الذي لا مثيل له منذ إحتلاله عفرين. صحوة ضمير و لا تغيير اتجاه البوصلة و الموجة. على كل المنيحة منيحة حتى لو لغاية في نفسكم؟ عدة عالبشرية كتير إحتلالات و وحشيات بس متل بشار و مرتزقة و جبش أردوغان علينا ما عدى

  2. ناب كلب بجلد خنزير. الخنازير تاركين بيوتهم و نساءهم في اقبية و معتقلات النظام و جايين لعفرين بدهم يحرروا سوريا من عفرين. و الاحلى من كل هالخبر قال صاحب المحل بعفرين ينحدر من منطقة عربين في الغوطة الشرقية!!
    قلتولي الموت ولا (المظلة)؟
    خنازير على هيئة بشر.

  3. يقول ما دخل المرتزقة السنة العرب مكان الا و أحالوه لفوضى و دوامة كراهية و اجرام:

    ما دخل المرتزقة السنة العرب مكان الا و أحالوه لفوضى و دوامة كراهية و اجرام

  4. ناب كلب بجلد خنزير.. قرطة خنازير هربانين من جرادين النظام و جايين بمعية كلاب المنغول محتلين اراضي و بيوت و ارزاق الكورد.. تفو اذا فيكون شريف..

  5. تفو عليكم كلكم ، و الله و الله ما بيلبق على روسكم الا البوط العسكري