روسيا تسلم الجيش النظامي ” الدفعة الثانية من طائرات حربية متطورة “

قالت وكالة أنباء بشار الأسد، السبت، إن روسيا سلمت الجيش السوري الدفعة التالية من المقاتلات الحربية المتطورة والمحدثة من طراز “ميغ 29”.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري أنه في إطار التعاون العسكري والفني بين سوريا وروسيا، وضمن احتفال خاص أقيم في قاعدة حميميم، قام الجانب الروسي بتسليم الدفعة التالية من الطائرات الحربية الروسية المتطورة والمحدثة من طراز “ميغ 29” إلى الجيش السوري.

وأضاف المصدر أن الطائرات التي تعد أكثر فعالية من جيلها السابق، نفذت تحليقها من قاعدة حميميم إلى مناطق تمركزها في المطارات العسكرية السورية.

وأكد أن الطيارين سيبدأون اعتبارا من أول يونيو 2020 بتنفيذ المناوبات المقررة بهذه الطائرات في الأجواء السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. الله لا يعطيكي العافية يا روسيا,,,سرقتي البلد كلها مقابل إعطاء الطبل بشار اسم رئيس فخري للجمهورية الروس إيرانية و حتعطيه سلاح أكتر مشان يكمل دبح البقيان من الشعب.. تفو على شرفك يا بوتين أنت والأمريكان و الإيرانيين و الأتراك ومعكون بشار الي خليتونا نحن السوريين نتدابح بين بعضنا وقعدتوا أنتوا الكل تتفرجوا علينا ..لكم من الله ما تستحقوا

  2. مين دفع ثمنهم رامي مخلوف ام اسماء الاخرس ام عيال زايد؟.

  3. طائرات روسيا ناجحه جدا في قتل الاطفال والشعب الاعزل ..طبعا لانه بغياب ال مضادات ..تحقق اهدافها ..

  4. واضح ان روسيا لم تكتف بالجرائم التي ارتكبتها بل هي بحاجة الى المزيد من الدماء والتدمير لان هذه الطائرات لن تستخدم الا في قتل السوريين وربما تعار الى العميل حفتر لقتل الليبيين وهنيئا يا اسرائيل بمحور المقاومة الذي تولى عنك المسؤولية الكاملة واعتقد انك لن تفعلي ما فعله هذا المحور الحقير

  5. مضغوطين بشكل رهيب
    خلو اصدقائكم يعطوكم حتى لو كسرية صيد هههههه