RT : ” جندي سوري يصف جندياً أمريكياً بالغبي ضمن مناوشة في سوريا ” (فيديو)

قالت قناة “روسيا اليوم” الروسية، الثلاثاء، في خبر بعنوان “سوريا.. جندي سوري يصف جنديا أمريكيا بالغبي ضمن مناوشة في الحسكة” إن مقطع فيديو أظهر “مناوشة بالكلام بين جندي سوري وثلاثة جنود أمريكيين بقرية الدردارة في شمال غرب محافظة الحسكة”.

وأضافت القناة: “يمكن سماع الجندي السوري وهو يقول اسمع يا غبي، انظر إليّ، لن تمروا من هنا…، بينما وقف 3 جنود أمريكيين أمام مدرعتهم التي قذفها الأهالي بالحجارة، ولم يبدوا أي ردة فعل”.

وأظهر مقطع آخر ما يبدو أنه حوار أكثر هدوءا بين جنود سوريين وأمريكيين عند حاجز للجيش السوري، بحسب القناة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. على مبدأ (أوسعني ضرباً فأوسعته شتماً)
    نازل مسبات على الجندي الأمريكي وهداك بيضحك عليك ومستضرطك
    فرجونا مراجلكو على القواعد الأمريكية يلي ماخدة نص سوريا
    عدا عن نهب النفط والغاز والحنطة وغيرها
    أو على الطيران الإسرائيلي يلي عامل سوريا درب حمام من كتر الفوتة والطلعة منها
    ولا الأتراك يلي ماكل حدودكن الشمالية كلها
    ولا الروس يلي داعسين على رقابكن ومعفسين عليكو
    والقائمة تطول…….

  2. الجندي الأميركي غبي لأنه يخدم في جيش يذهب إلى أقاصي الارض لينهب ثرواتها لخدمة وطنه. بينما الجندي السوري الذكي يقتل شعبه ويبيع روحه مقابل ساعة حائط في سبيل ان يبقى المجرم الذي اذله وسرق ثروات بلده على الكرسي..
    بوس إيدك شعر ودقن انه ما بيحكي عربي كان يمكن مسح الارض فيك يا ابو شحاطة

  3. المُلاَحَظ انه الجندي الاميركي مذهول من فردة جيش ابو شحاطة و مصدوم عالآخر لدرجة انه الجندي الاميركي مذهول من هالايقونة الغريبة العجيبة يلي عمتحكيه وما قدر يحرك ساكن!!! .. اتخيل انك فايت على بيت شخص مسلح و آخد منه كل شي و بدل ما يدافع عن نفسه و يطقك رصاصة بين عيونك قاعد يبهدل فيك متل النسوان شو رح يكون موقفك؟ نفس موقف الجندي الاميركي😂😂😂… رجالك يا وطن😂😂😂.. نعم يا سادة. إنه جيش ابو شحاطة المغوار🥴🥴🥴

  4. نسيت اخبركون كمان.. انه هاد الجندي الاميركي رح يكون عار على بلده و اولاده و احفاده اذا بكرا عرفوا انه في جندي سوري بهدله على ارض سوريا و بلغة اجنبية غريبة عنهم.. نعم يا سادة.. هكذا تكون المقاومة و هكذا تكون المماتعة. جيش ابو شحاطة خلّا الاميركي يفوت لسوريا بس ما خلاه يمر من طريق هو واقف فيه فيا لها من عِزَةٍ و كبرياءٍ و فَخَار.. فكما قال القائد الخالد في سقر و سعير.. الوطن غالٍ و الوطن عزيز.. هكذا تكون العزة و الفخار. فطوبى و هنيئاً لجيش ابو قندرة على هذا العمل البطولي..

  5. منيح ما دعس الأمريكي على المبعبع السوري الي بيعرف إنو هو والي أكبر منو عيارون اتصال واحد و 5 دقايق ليصيروا رماد))))….. جنود بشار متل الي بتاكل شي بتحبو و بس يكبر شوي بتصير تظعوط…يعني الصراخ على قد الوجع …هههههههه

  6. نعم يا سادة أنهم جنود ذنب الكلب لقد انتصر جيش ابو شحاطة أخيراً، سجل يا تاريخ لقد انتصر الجيش قاتل الاطفال و مهجر نصف الشعب السوري على كتيبة مارينز من الجيش الاميريكي الغاشم.
    مع تحيات ادارة التوجية المعنوي الخاص بالمؤيدين المذلولين أغبى بني البشر.

  7. بستغرب بيلي معلقين وويلي حاطين ديسلايك ع المنشور … هدون مبسوطين بالامحتل الامريكي ..يا عيني ع هيك شعب… اذا هيك عقبال ما تحتل امريكا كل بلدنا سوريا و تخلي العالم عبيد عندا و اولتن هدون لي منزلين تعليقات مسخرة و حاطن ديس لايك هني و عيلن لانو شكلن بحبو يكونو عبيد

    1. لا تستغرب سامي بيك.. جيش ابو شحاطة شرواك حمير ما بيفهموا.. و المسخرة انه بدل ما الجندي(السوري) يطخوا رصاصة بين عيونوا لانه(محتل) متل ما عمتقول.. النغل قاعد عميبهدل فيه متل النسوان و الجندي الاميركي قاعد يضحك عليه.. اعرفت ليش التعليقات مسخرة يا مسخرة؟قال ديزلايك و عبيد قال.. شكلك من مؤيدي البوط العسكري😂😂😂

  8. انجاز كبير يجب ان يضاف إلى انجازات و مآثر القائد الخالد
    يجب أن يصبح هذا اليوم عيد رسمي وقومي
    ويجب ان يطلق اسم هذا المجند على مدرسة من المدارس المهمشة علميا و ثقافيا
    و يجب أن تعقد حلقات الدبكة في أرجاء هذا الوطن

  9. يمكن الامريكي حسبه عم يحيييه و يطلب منه حذاء بدل ضائع.

  10. الجيش الطائفي الاسدي استعمل اقوى سلاح نوعي في ترسانته الا وهو البوط العسكري!. هذا السلاح الفتاك والذي تُدرس فنون القتال به في الاكاديميات العسكريه للنظام على اعلى مستوى وينال ضباطه درجه اركان حرب لاتقانهم فنون القتال واساليبه. وهو سلاح متعدد المزايا، ففي من زمن السلم يستعمل للاشاره الى القياده العليا الحكيمه ويسجد له الموالون تعبيراً عن خضوعهم المطلقه لها، كما هو رمز الطليعه المدافعة عن المبادئ وعن الصمود والتصدي، اما في زمن الحرب فهو سلاح فتاك يرهبون به العدو ويشتتون صفوفه،. هذا الجندي البوسل ما ان اشار باصبعه لحذائه ورافقه بقصف الاميريكي بوابل من الشتائم بعد ان استجداه ان ان يلتفت اليه وان يمنحه شيئاً من الاهتمام حتى ارتعدت فرائض اميريكا كلها وقررت ان تنسحب كليا وتستسلم، فقد ادركت انها تواجه عدواً لدودا صعب المراس وعنده من الاسلحه النوعيه ما لم ولن تتمكن من مواجهتها.
    ولَك هذا المرتزق ما استرجى حتى ان يلوح ببندقيته ولا حتى ان يطلق بعض الطلقات في الهواء، والجندي الاميربكي كان يبتسم ويحيي بعض الحضور فهو يعرف ان جيش ابو شحاطه لا يجيد غير الاستنكار والتلويح والندب والاحتفاظ بحق الرد بالحذاء… الكلي الذي ينبح لا يعض.

  11. الأمريكان لو بدون يحطوا عقلون بعقل هالصعاليك كانوا مرقوا بالصرماية وكانوا دعسوا على بشار وبوتين معو بس الأمريكان ناكحينون شرعاً وهنن مو طالع بأيدون غير يسبوا ..قال بيقلو هالبوط بأجر الي خلفوكون ….هههههه من الرعبة مو عرفان شو عميحكي ……لو زلمة كان سلخوا رصاصة براسو …بس الأمريكي كان صاحيلو و مجهز يرشون رش..

  12. حقك ٢٥ ليرة ، والحشى منظرك بيقرف الواحد منوا ، تفووووووووه عليكم ، يلي متعلموا الجندي الأمريكي حتى يحفظ بلده ومصالح بلده، رئيسك ما فهمانوا ، روح شفلك شي مزبلة او شي ششمة وانضب فيها يلعنك تافه لتلاات.

  13. عسكري أبو شحاطة قارن بين وضعك بعصابة الأسد ووضع هذا الجندي الأمريكي بين راتبك وراتبه بين تعييناته واطعامه ولبسو ونومه و بين كيف يتعامل معه قادته وبين تعامل قادتكم معكم ولك العين تطرئك في اغبى منكن انتوا عبيد الأسد تلحس حالك لحتى ماتقرف روح طم حالك بتسوى حشرة ميته عند نظامك وقت بتنئتل حقكك ساعة حيط صينيه بفرنكين هاد إذا عملك نظامك قيمة هههههههه.