حلب : مراسلة تلفزيونية موالية تتحدث عن الوضع الأمني الكارثي في أحد أشهر مناطق المدينة .. ” حان وقت الرحيل “

جددت كنانة علوش، مراسلة تلفزيون الدنيا (سما) التابع للنظام، في حلب، انتقاداتها للفلتان الأمني في المدينة، مشيرة إلى أن “وقت الرحيل حان”.

وقالت علوش في منشور عبر حسابها في فيسبوك إن “الفلتان الأمني بحلب لم يعد يحتمل”، وأضافت نقلت عما قالت إنها رسالة من مواطن، أن “حي الزهراء شيكاغو حلب.. كل يوم سرقات بيوت وسيارات ولا احد يحرك ساكنا حي الزهراء يقطنه النخبة من الاطباء والمهندسين والقضاة”.

وأضافت: “لم يغادر اصحاب هذا الحي حتى في احلك الظروف، لكن على ما يبدو حان وقت الرحيل، أين الجهات المعنية بأمن المواطن ؟؟!! فالوضع اصبح لايطاق”.

مواضيع متعلقة

” بلغ السيل الزبى ” .. أشهر مراسلة تلفزيونية موالية تتحدث عن الوضع الكارثي في حلب في ظل استمرار تدهور الليرة السورية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. حتى تشوفي ياشلكة نظام الكلب اللي دائما بتطبليله والله ليجي يوم يمسحوا قفاهم فيكم ربيتوا خنازير اولاد حرام هدول كلاب دنب الكلب تبعكم

  2. مو على أساس ملئتوا الدنيا صراخ أهازيج ورقص ونطوطة فرحا بالانتصار وطردتوا الإرهابيين من حلب وحققتوا معجزة القرن بالانتصار وتحرير حلب من احرارها ونصف أهلها وسكانها .
    وين الأمن والأمان لصاحبه صاحب السيادة الوطنية قائيييد الوطييين وحماة الديار.

  3. يا عمري استحي على حالك و حاج تلهي سيادتو عن المقاومه و الممانعه بأمور صغيره و تافهه , سيادتو ما عم ينام الليل و هو يفكر بطرق جديده للمقاومه و الممانعه و الصمود و التصدي , اتركوا الزلمه يشتغل .