في ألمانيا .. الشرطة تضبط سيدات يقطفن كميات كبيرة من أوراق العنب من أحد الكروم !

ضبطت الشرطة ثلاث نساء يقطفن أوراق العنب (ورق الدالية/ يبرق)، في كروم ببلدة ألسباخ جنوب ولاية هيسن في ألمانيا،

ونقلت دويتشه فيله عن الموقع الالكتروني لراديو “FHH” أن رجال الشرطة الذين فوجئوا بالنساء بين كروم العنب المنتشرة، ويقطفون الأوراق ويضعونها في أكياس كبيرة، توجهوا نحوهن لمعاينة ما بين أيديهن، ليكتشفوا أنهن قمن بقطف أوراق العنب بكميات كبيرة.

وقدر المحققون أن قيمة ما قطفنه تصل حتى ألف يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة “مانهايمر مورغن”.

وتعتقد الشرطة أن النسوة قمن بقطف الأوراق من كروم العنب لاستخدامها في الطبخ (يبرق)، مؤكدة أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها عناصرها بضبط أشخاص يقطفون أوراق كروم العنب، ففي نهاية الأسبوع الماضي تم ضبط رجل يحاول تحميل أكياس كبيرة معبأة داخل سيارة.

وأصدرت دائرة الشرطة تحذيراً رسمياً من مغبة قطف هذه الأوراق وأكلها، تجنباً للأمراض، وأوضحت أنه تجب معرفة ما إذا كانت الكروم مرشوشة بمبيدات حشرية. كما أن القطف المتكرر بكثرة للأوراق يسبب ضرراً كبيراً للكروم لأن حبات العنب تحتاج إلى الأوراق من أجل أن تنموا وتنضج.

وبحسب ما نقلت دويتشه فيله فإنه “لم يتسن معرفة مصير النساء الثلاث اللواتي تم ضبطهن من قبل عناصر الشرطة، ولا مصير الرجل الذي تم ضبطه الأسبوع الماضي، لكن من المفترض أن ترفع ضدهم دعاوى جنائية بتهمتي السرقة وإتلاف أموال الغير”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. ناس وسخه ، قذرة ، تافهة ، حرامية ،، زعران ،،، خنازير، انجاس ،،، بهايهم،، متخلفيييين ،، هؤلااء النساء القذرين المزابل وحلويات الزبالة ومجارير الصرف الصحي انظف منهم ، لانهم لو فيهم زرة شرف ما راحوا يسرقوا مال الناس تفوووووووووووه على شرفكم اذا عندكم ذرة شرف يا نجاسة اهل الارض .

    1. هنن تصرفهون خطأ أكيد … بس ما بدو كل هالسباب … يعني شو في قلبك لكل هاد كاتب مسبات

  2. كان المفروض ان يتم التنسيق بين مالك الحقل وبين هؤلاء وليس الدخول بشكل همجي لحقول الناس والبدء بتخريب زرعهم!
    للأسف يوجد سوريين في ألمانيا بدون ضمير ولا ثقافة ولا تعليم ويتصرفون بطريقة بربرية غير مسؤاة ويسببون الصرر وسوء السمعة للسوريين الذين اندمجوا في المجتمع الالماني ويساهمون بايجابية فيه كأي مواطن شريف.

  3. أراضي يلي خلفكم يا حرامية يا غجر يا زبالة ، كل يوم عم نسمع اخبار عن افعالكم المقرفة ، ما بتفرقوا عن المجرمين وقطاعين الطرق باي شيء عم تسرقوا رزق الناس حتى تبيعوه ، ماني عارف من اي فصيلة وحوش وخنازير انتوا ،

  4. معقول الألمان اغبياء ، هدول اتبهدلو ورح يدفعوا آلاف اليوروهات ورح يتهموهم بالسرقة ، وما رح يخلصوا من هل الموضوع الا بعد ٣سنوات ، وبدهم يحضرو المحكمه ، غصب عن رؤوسهم

    1. الشعب الالمانى كريم ومعطاء يجود بكرمه ومزروعاته على كل المغتربين
      حقا اخلاقهم كريمه لو طلب منهم باستئذان مابخلوا عليهم