أمام أشهر بوابة في ألمانيا .. موالون يهتفون للأسد : ” يا بشار متلك مين نحن رجالك ملايين ” ( فيديو )

تجمع عدد قليل من السوريين وغير السوريين، الموالين لبشار الأسد، بالقرب من بوابة براندنبورغ في برلين، وهتفوا لبشار الأسد ونددوا بـ “قانون قيصر لحماية المدنيين”.

وأظهرت مقاطع مصورة غناء المشاركين لبشار الأسد وجيشه، وعرف من بين المشاركين إعلامي ومحلل سياسي سوري ألماني موال، يظهر على القنوات التلفزيونية الألمانية ويدافع عن بشار الأسد ونظامه.

كما شارك بالمظاهرة الناشط الإعلامي الموالي الذي يروج لأكاذيب النظام ويحتفي بجرائمه، والذي كان افتضح أمر عمله لصالح سياسي في حزب البديل اليميني المتطرف.

وبالتزامن، تظاهر عشرات السوريين المعارضين في المنطقة ذاتها، وهتفوا للحرية وإسقاط النظام وطالبوا بالعمل على إيقاف عمليات التعذيب والإعدام في سجون بشار الأسد، وطالبوا بإطلاق سراح جميع المعتقلين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. ليش عايش بالمانيا اذا بتحب الاسد، انقبر انقلع عيش عند الجحش، القاتل تضرب انت والاسد

  2. يعني بدكون السوريين يتغيروا ؟؟
    هتافات ببلاش .. للاسد … لمحمد .. للجولاني .. لاردوغان .. لمين ما بدكون .
    بس لازم الهتاف يتغير شوي .. نحنا رجالك جرادين .. مثلا … كتير مناسبة اكتر للسوريين .. الجرادين بشكل عام .. معارضيين ومؤيدين .. اسديين وجولانيين .. واسلاميين … بس الكل جرادين ..

  3. للأسف لم يكن لدي علم مسبق لكنت استقبلتهم بالمفرقعات لأن هؤلاء الجبناء يهربون من صوت الضرطه.
    أكيد أغلبهم عايش عل الجوب سنتر و لو تعطيه مليون يورو ما بينزل لعند حبيبه ابو رقبه مقصوصه.
    على كل حال عالي على من لم يرسل صورهم و اسمائهم لكي يتم ملاحقتهم قضائيا لكي يطردوا من ألمانيا لأنه لا حق لهم في اللجوء فيها.

    1. أوافقك الرأي بكل تاكيييييد ، ولكن لا تنسى يوجد في المانيا عشرات الاااااف من هؤلااء وقالوا أنهم لاجئين ، ومعظمهم ينتمون إلى رجال أعمال لديهم ازرع عسكرية في سورية وارسلوهم إلى المانيا بغرض التجسس وابيييييض وجه الدكتاتورية الطائفية .
      والله من وراء القصد.

  4. عملوا انتخابات ديمقراطيه و فرجونا مين هالملايين يللي مع هالمجرم القاتل زعيم العصابات المافيوزيه هو وعائلته الوسخه ،، بس مبين عليكن شلة منتفعين و غالبيتن من شبيحه

  5. شعب يعشق الذل والمهانة والارتزاق
    وخاصة جماعة اردوغنلر تكبيييير

  6. لازم كمان الاكراد يتظاهروا ضد هالمجموعتين من الحوش والمرتزقة

  7. بعد عشر سنين من الذل والتعذيب والقتل والتشريد وبيع أرض الوطن للروس و الإيرانيين واللبنانيين والعراقيين ووووووو الخ… معقولة لسا في حمير بتحن للعلف الاسدي!!!!!!! الله لا يرد هيك ناس و قريباً إن شاء الله سيتم محاكمة كل صعلوك شارك في إبادة السوريين حتى لو كان معنوياً كأمثال الصعاليك في الفيديو الي فوق. الله يخلينا طيبين و نشوف سوريا نضيفة من الفكر العسكري الأمني الإقصائي الأسدي الإرهابي

  8. عاشق الشام لتكون المانيا ل ابوك و جدك و ما بعرف انا … و انت حبيبي ابو محمد حاطينك وزير اللجوء ب المانيا ما فهمت شو دخلك انت ع كل عم تحكو عن الديمقراطية و ثورة الحرية و ببلد غير بلدكن اسا قاعدين بدكن تسكتو العالم لي رأين غير رأيكن هاد اسمو نفاق و كذب و انفصام بالشخصية … البلد سوريا للكل موالي او معارض بس اكيد مانا ل اي حدا مع القتل او ل اي حدا بيكره اخوه بالبلد

  9. لازم الحكومة الالمانيه تجمعن وتبعتن لحضن الوطن باعتبار اصبحت سوريه امنه وخالية من الارهابيين
    لحتى يناضلوا في الوطن وليس عن بعد