حلا شيحة تخرج عن صمتها و تكشف سبب طلاقها و عودتها للفن

أوضحت الفنانة المصرية، حلا شيحة، لأول مرة سبب طلاقها وعودتها إلى التمثيل، بعد اعتزالها لسنوات طويلة، وقالت أن قرار الانفصال كان الأفضل للأسرة كلها.

وعن سؤالها عن سبب طلاقها، أجابت الفنانة المصرية، إنها تحترم طليقها فكان بينهما ذكريات ولديهما 4 أبناء، مشيرة إلى أن طلاقهما يعود لسبب شخصي، بعدما شعرت أنها لن تستطيع أن تستمر في حياتها معه، ولم يكن الفن هو السبب الرئيسي للطلاق.

وتابعت، أن أولادها انقسموا وأصبح اثنان يعيشان معها في مصر واثنان يعيشان مع طليقها في كندا، مؤكدة أن علاقتها بابنتيها الأكبر اللتان تعيشان مع والدهما جيدة للغاية، مشددة على أن علاقتها مع طليقها جيدة، وهي متفقة معه على موضوع الأولاد، وفق ما نقلته صحيفة “النهار” الجزائرية، عن شيحة تصريحاتها في لقاء تلفزيوني.

وسبق وعلقت شيحة ، على أنباء تم تداولها بشأن زواجها بالفنان المصري محمد رمضان، وأعربت شيحة عن اندهاشها وانزعاجها من الشائعات التي ترددت مؤخرًا حول زواجها من رمضان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. السبب الحقيقي هو توقف الدفعات المالية من السفارة السعودية لها و لسهير البابلي و وردة و المئات من الممثلات من لما استلم محمد بن سلمان – اعتبر ان السعودية ليست مهمتها نشر الدين الوهابي و دعم الاخوان و قنواتهم و مدارسهم